الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

وزير التموين: طرح كوبونات لشراء اللحوم بمناسبة عيد الأضحى وإتاحة تقسيط الأضاحى

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:01 م
علي المصيلحي وزير
علي المصيلحي وزير التموين

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستقوم بطرح كوبونات مماثلة للتي يتم طرحها في شهر رمضان، وذلك لشراء اللحوم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح المصيلحي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، أن الوزارة تلقت طلبا من إحدى الجهات بتوفير لحوم الأضاحي بالتقسيط على المرتب وتمت الموافقة عليه.

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لعيد الأضحى المبارك من خلال توفير كافة المنتجات الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركات الجملة بالمحافظات المختلفة لطرح اللحوم الطازجة والمجمدة والمبردة للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 25%، فى إطار حرص الوزارة على تخفيف العبء عن المواطنين، كذلك زيادة طرح منتجات إضافية من اللحوم لتلبية احتياجات المواطنين من هذه السلع طوال ايّام خلال إيام عيد الاضحى.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ثورة الثلاثين من يونيو كانت وستظل أسمى معاني الإنسانية التي علمتنا أن الكرامة كنز ثمين لا يُسلب ولا يُفرط فيه، فهي ثورة عظيمة لشعب عظيم أعادت للدولة المصرية ريادتها في المنطقة والعالم، وسوف يذكر التاريخ دائماً وأبداً أنها ثورة الإرادة الشعبية وأشار إلى أن الثلاثين من يونيو هي المنبع الرئيسي لكل تلك الإنجازات التي تبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي، من بناء للإنسان المصري والذهاب به إلى ما يُعرف بجودة الحياة في معيشته ومسكنه وتعليمه وكافة خدماته التي تُقدم على الأرض.

 وأشار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، الي أن التفاف الشعب حول قيادته السياسية يساهم في المزيد من الإنجازات والتنمية لشعب يستحق وشعب يتبؤ مكانته بين شعوب الدول الأخرى باعتبار أن أرضه أقدم وأعرق حضارة عرفها التاريخ، وتحيا مصر ويحيا الشعب المصري.