السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من الالتحامات قبل نهائى إفريقيا

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 12:40 م
موسيمانى مع اللاعبين
موسيمانى مع اللاعبين

حذر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى لاعبيه من الالتحامات القوية خلال مباراتى المقاولون العرب ومصر المقاصة المقبلتان والمقرر خوضهما قبل مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقى.

ويستعد الأهلى فى الوقت الحالى لمواجهة المقاولون المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى، وتليها مواجهة مصر المقاصة التى ستقام يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ18 فى نفس البطولة.

ولكن لا يعلو صوت فوق صوت نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى يجمع المارد الأحمر بكايزر تشيفز يوم 17 من يوليو المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب، فأكد موسيمانى على لاعيبيه ضرورة الحفاظ على أنفسهم من الإصابات حتى لا يفقد الفريق أيًا من عناصره قبل المباراة النهائية والتى يسعى فيها الأهلى لتحقيق الفوز من أجل التتويج بالأميرة السمراء من جديد.

على صعيد متصل، يعود الأهلى، اليوم الثلاثاء، للتدريبات الجماعية، بعد أن منح الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى راحة للاعبين لمدة 24 ساعة، بعد الفوز برباعية على سموحة فى المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، يوم الأحد الماضى.

اجتمع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، مع معاونيه من أجل الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى.

وطالب موسيمانى معاونيه بضرورة تجهيز تقرير مفصل عن مباريات ذئاب الجبل الأخيرة فى بطولة الدورى المصرى، من أجل دراسة موقفهم فى ترتيب المسابقة ولوضع الخطة المناسبة للمباراة.

وكان المارد الأحمر قد نجح فى صعق سموحة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ونجح محمد شريف من افتتاح التسجيل فى المباراة فى الدقيقة 40 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثانى فى الدقيقة 42، وبعدها حصل المارد الأحمر على ضربة جزاء نجح على معلول من التسجيل من خلالها فى الدقيقة 45، وفى الشوط الثانى نجح محمد شريف من إحراز هدفه الثانى والرابع للنادى الأهلى فى الدقيقة 58 من عمر المباراة.