الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

ليفربول يهنئ ثلاثى منتخب البرازيل بعد التأهل لنهائى كوبا أمريكا (صور)

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 11:08 ص
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

حرص الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى على تهنئة لاعبى الفريق الذين يشاركون فى الوقت الحالى مع منتخب البرازيل وذلك بعد تأهلهم إلى نهائى كوبا أمريكا بعد الفوز على بيرو بالأمس بهدف نظيف فى نصف نهائى البطولة التى تستضيفها البرازيل.

ونشر الحساب الرسمى للريدز على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "تهانينا لثلاثي الريدز أليسون، فابينيو وفيرمينو بعد تأهل المنتخب البرازيلي إلى نهائي".



على صعيد متصل، حجز منتخب البرازيل تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية في بطولة "كوبا أمريكا"، بعد فوزه على بيرو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وجاء هدف منتخب البرازيل الوحيد عن طريق لوكاس باكيتا في الدقيقة 35 من صناعة نيمار، وأهدر نيمار نجم منتخب البرازيل هدفاً في الدقيقة السابعة، عندما راوغ ريتشارليسون حارس مرمى بيرو ويمرر كرة داخل منطقة الجزاء لـ نيمار القادم من الخلف ولكن تسديدته بعيدة عن المرمى تماماً، وشهدت الدقيقة 18 هجمة من 3 أرواح تمثلت في 3 تسديدات من نيمار، ريتشارليسون وإيفرتون ونجح حارس بيرو في التصدي لها جميعًا.

جاء تشكيل البرازيل كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى، دانيلو، ماركينوس، تياجو سيلفا، لودي، كاسيميرو، فريد، باكيتا، نيمار، إيفرتون ريبيرو، ريتشارليسون، بينما جاء تشكيل بيرو كالتالي: بيدرو جاليسي في حراسة المرمى، ألكسندر كالينز، كريستيان راموس، أندرسون سانتاماريا، ألدو كورزو، سيرجيو بينيا، ريناتو تابيا، يوشيمار يوتون، ميجيل تراوكو، كريستيان كويفي، جيانلوكا لابادولا.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟