الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بكرى سليم: "الأهلى عنده مشاكل كتير والزمالك هياخد الدورى

الإثنين 05/يوليو/2021 - 10:54 م
بكرى سليم
بكرى سليم

تحدث بكرى سليم، المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، عن منافسات هذه النسخة من بطولة الدورى المصرى الممتاز، وقال فى تصريحات عبر قناة نادى الزمالك: "باسم مرسي سيكون هداف الدوري إن شاء الله، وأعتبره امتداد لحسام حسن، لديه الروح والعزيمة".

وأكمل: "باسم مرسى يستحق الانضمام للمنتخب مصر بجانب حارس مرمى المقاصة محمود حمدي"، وأشار: "هناك كلام مع الزمالك على باسم مرسي، ولكن نحن نادي مؤسسي وهذا الملف لدى عصام سراج المسؤول عن التعاقدات في مصر المقاصة".

وأردف: "الزمالك يحتاج فقط إلى الاستقرار والهدوء، لو ظل الهدوء بهذا الشكل فيه سيكون بطل الدوري هذا الموسم"، واختتم: "الأهلي متفوق لأن هناك مجلس إدارة محترم، لديهم مشاكل أكثر مننا ولكن يحلون مشاكلهم ويغلقون على أنفسهم".

على صعيد متصل، انتهت أحداث المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى وادى دجلة مع نظيره مصر المقاصة بالتعادل الإيجابى (1-1) ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ونجح شميلس بيكلى لاعب المقاصة من إحراز هدف المباراة الوحيد فى الوقت المتحسب بدل من الضائع من الشوط الأول عن طريق كرة عرضية من هشام محمد من خارج منطقة الجزاء، قابلها شيميلس بيكيلي بخلفية مزدوجة ارتطمت بمحمود مرعي مدافع وادي دجلة لتسكن الشباك.

وأدرك أحمد عاطف التعادل فى الدقيقة 54 من عمر المباراة، عن طريق كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح مصر المقاصة عن طريق بسام وليد، لتصل إلى أحمد عاطف يسار منطقة الجزاء الذي سدد كرة صاروخية مزقت شباك حارس مرمى مصر المقاصة.

وأهدر باسم مرسى مهاجم مصر المقاصة ضربة جزاء حصل عليها الفريق الفيومى فى الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل مصر المقاصة كالتالى:
"محمود حمدي، محمد دسوقي، احمد مودي، أحمد صبيحه، فارس طارق، عبد الله مجدي، سعيد الونش، هشام محمد، أحمد عادل ميسي، شيمس بيكلي، باسم مرسي".

وجاء تشكيل وادى دجلة كالتالى: 
"محمد عبدالمنصف، خالد رضا، محمود مرعى، أحمد سعيد، صلاح أمين، إسحاقو يعقوبو، محمد عبدالعاطى، بسام وليد، حسام عرفات، أحمد عاطف، محمرضا".