الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على ترتيب الدورى المصرى.. الاتحاد السكندرى يقفز للمربع الذهبى

الإثنين 05/يوليو/2021 - 10:45 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تشهد هذه النسخة من بطولة الدورى المصرى إثارة وندية كبيرة بين جميع الأندية المشاركة فى المسابقة المحلية، ويشتعل ترتيب الدورى المصرى فى الوقت الحالى.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى وادى دجلة اليوم مع نظيره مصر المقاصة 1-1 فى مواجهة مثيرة، ثم تمكن الاتحاد السكندرى من تحقيق فوز على الإسكاعيلى بهدفين مقابل هدف.



انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الاتحاد السكندرى ونظيره الإسماعيلى بفوز زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من من عمر مسابقة الدورى المصرى والتى أقيمت على ستاد الإسماعيلية.

وكان خالد قمر قد أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 65، وجاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من أحمد نبيل مانجا إلى صبري رحيل على الطرف الأيسر، ومن ثم أرسل كرة عرضية رائعة على رأس خالد قمر سددها برأسه داخل الشباك.

ثم أدرك الإسماعيلى التعادل عن طريق أرى بابل من خلال ضربة جزاء فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يتمكن عبدالغنى محمد لاعب الاتحاد من التقدم بثانى الأهداف فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

تشكيل الإسماعيلى: 
حارس مرمى: محمد فوزي
خط الدفاع: محمد عادل، محمد عمار، مروان صحراوى، باهر المحمدى.
خط الوسط: عمر الوحش، محمد حسن، محمد صادق.
أمامهم: فخر الدين بن يوسف ، شكرى نجيب
خط الهجوم: بنسون شيلونجو.

على مقاعد البدلاء.. محمد صبحي، أحمد كاستيلو، نادر رمضان، عبد الرحمن مجدي، أحمد مدبولي، عماد حمدى، محمود دونجا، محمد الشامي، أري بابل.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى:
حراسة المرمى: محمد صبحى
خط الدفاع: صبرى رحيل ، محمود رزق ، السيد سالم ، مروان عطية
خط الوسط: أحمد مانجا، هشام صالح ، خالد الغندور ، فوزى الحناوى ، عمار حمدى
خط الهجوم: خالد قمر.