السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

حسام حسن: "الغندور سيخضع لعملية وتعودنا على العمل فى الصعوبات"

الإثنين 05/يوليه/2021 - 10:05 م
حسام حسن
حسام حسن

تحدث حسام حسن، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، عن مواجهة فريقه اليوم أمام الإسماعيلى، والتى انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وقال فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "العلاقة الموجودة بينى وبين إيهاب جلال طيبة، وقد يحدث سوء تفاهم لكن هذا وارد فى كل دوريات العالم، وفى النهاية جميعنا أخوة وكلنا بنجتهد مع أنديتنا".

وعن وضع الاتحاد حاليا فى الدورى، قال: "كل ماتش بفقد لاعب مهم وفقدنا حوالى 12 لاعبًا حتى الآن ولدينا إصابات كثيرة أخرها الغندور اليوم أمام الإسماعيلى والذى يعتبر أحد أهم لاعبى الفريق ".

وعن حالة الغندور، قال: سيخضع لعملية بعد تعرضه لكسر فى عظمة الوجه، والغندور لم يكن اللاعب الأول حيث فقدت لاعبين كنت معتمد عليهم بشكل كبير وما حدث مع الاتحاد لو حدث مع أي نادى كان لم يتمكن من الصمود، لكنى تعودت على العمل فى الصعوبات".

على صعيد متصل، وكان خالد قمر قد أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 65، وجاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من أحمد نبيل مانجا إلى صبري رحيل على الطرف الأيسر، ومن ثم أرسل كرة عرضية رائعة على رأس خالد قمر سددها برأسه داخل الشباك.

ثم أدرك الإسماعيلى التعادل عن طريق أرى بابل من خلال ضربة جزاء فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يتمكن عبدالغنى محمد لاعب الاتحاد من التقدم بثانى الأهداف فى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

تشكيل الإسماعيلى: 
حارس مرمى: محمد فوزي
خط الدفاع: محمد عادل، محمد عمار، مروان صحراوى، باهر المحمدى.
خط الوسط: عمر الوحش، محمد حسن، محمد صادق.
أمامهم: فخر الدين بن يوسف ، شكرى نجيب
خط الهجوم: بنسون شيلونجو.

على مقاعد البدلاء.. محمد صبحي، أحمد كاستيلو، نادر رمضان، عبد الرحمن مجدي، أحمد مدبولي، عماد حمدى، محمود دونجا، محمد الشامي، أري بابل.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى:
حراسة المرمى: محمد صبحى
خط الدفاع: صبرى رحيل ، محمود رزق ، السيد سالم ، مروان عطية
خط الوسط: أحمد مانجا، هشام صالح ، خالد الغندور ، فوزى الحناوى ، عمار حمدى
خط الهجوم: خالد قمر.


ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟