الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنريكى: "مواجهة إيطاليا ستكون ممتعة ولدى فضول لمعرفة من سيفوز"

الإثنين 05/يوليو/2021 - 09:46 م
انريكى
انريكى

تحدث لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن مواجهة فريقه أمام إيطاليا ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس أمم أوروبا 2020، والتى تقام غدًا الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقال إنريكى فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى قبل المباراة: "ليس من الممكن تحقيق شيء كبير في رياضة جماعية إذا كنت تعتقد أن الأفراد أكثر أهمية من الجماعة، نحن أكثر شبهًا بفريق نادي أكثر من فريق وطني، وأعتقد أن لاعبي إسبانيا أظهروا مستواهم".

وأضاف: "يمكنني أن أتخيل أن هذه لحظة يمكن للاعبي فريقي الاستمتاع بها، اليوم كان لدينا جلسة تدريب ما قبل المباراة، وهي جلسة منخفضة الحدة، لكن يمكنك أن ترى كيف يشعر كل لاعب، وكلهم يبدون رائعين، أنا سعيد جدًا من أجلهم وسنحاول فقط الاستمتاع بهذه التجربة".

وواصل: "إيطاليا وإسبانيا متشابهان إلى حد كبير، أولًا لأن إيطاليا ليست ربما مثل السنوات الماضية فريق يجلس وينتظر ليرى ما يحدث، هذا فريق به لاعبون عظماء يستهدفون تحقيق الكثير من الاستحواذ، ستكون هذه هي المعركة الأولى في المباراة، من يسيطر على الاستحواذ".

وأردف: "لا أعتقد أن بإمكان كلانا السيطرة، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيفوز في هذا الصراع، بصرف النظر عن وجود لاعبين كبار، فإن إيطاليا فريق حقيقي، إنهم يهاجمون ويدافعون كوحدة واحدة، وهو أمر مشابه حقًا لما نفعله".

وأتم حديثه: "إيطاليا كذلك تعتمد على الضغط العالي، والذي سيكون من الصعب تخيل قيام فريق إيطالي من الماضي بفعل ذلك، الآن هم أقوياء في العديد من طرق اللعب، مما يعني أن المباراة ستكون ممتعة حقًا، كلا الفريقين سيحظيان بلحظات".