الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بسمة وهبة: مصر تخوض معاركها بصبر وهدوء.. ولن تفرط في حقوقها المائية

الإثنين 05/يوليو/2021 - 11:24 م
الاعلامية بسمة وهبى
الاعلامية بسمة وهبى

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن الدول الكبرى قدرها  أن تصبر وتتحمل وتتحرك بهدوء وحكمة وقوة، ولكن مستحيل أن تفرط في حقوقها أبدًا، ومصر بلد كبيرة بحكم التاريخ والجغرافيا ودورها الإقليمي والدولي، معقبة:"وعشان كدا مصر بتحارب بشرف في زمن عز فيه الشرف، كما قال الرئيس السيسي".

وذكرت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، أن :" كل المعارك التي خاضتها مصر تؤكد انها كبيرة واللى بيقودها عارف قيمتها ودورها أوى، عشان كدا بيخوض كل المعارك بهدوء وصبر استراتيجي وقوة تحمل مبهرة، وفى النهاية دائما بننتصر، ودا مش مجرد كلام، ممكن تشوف كل المعارك الى دخلتها مصر وهتلاقى النهاية دائما رغم التشكيك والتخويف النتيجة انتصار".

وأشارت الإعلامية إلى أن مصر انتصرت في 30 يونيو وازاحت الإخوان وانتصرت في معركتها ضد الإرهاب، وانتصرت في معركة إعادة البناء، وفرضت وجهة نظرها وحافظت على أمنها القومي ومواردها وثرواتها في البحر المتوسط رغم التكتلات والهجوم والتشكيك.

وتابعت :"طوال الوقت نعيش في تشكيك الآخرين، وهي دى الخلاصة والنتيجة التي نفهم منها وإحنا مطمئنين إزاي الدولة المصرية تتحرك في ملف سد النهضة ومعركتها ضد إثيوبيا للحفاظ على حقوقها المائية ".