السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميار الببلاوي تنشر صورا لـ"تحطم اصابع قدمها" وخضوعها لعملية جراحية جديدة

الإثنين 05/يوليو/2021 - 08:31 م
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي


ميار الببلاوي تنشر صورا لـ"تحطم اصابع قدمها" وخضوعها لعملية جراحية جديدة 


أكدت الفنانة الكبيرة ميار الببلاوي، وزوجة الفنان الراحل محمود ياسين، اليوم الاثنين الموافق 5 يوليو 2021، أنها أصيبت بكسر مضاعف في قدمها اليمنى، و تحطم اصابع قدمها قدمها اليسرى، إثر اصطدامها بجسم صلب، ما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية.

ونشرت ميار الببلاوي مجموعة صور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهي مستلقية على فراش المرض داخل إحدى المستشفيات، مرتدية "عباية" وتخضع لجلسة أكسجين، قائلة: "آسفة لبشاعة المنظر، وعارفة أنكوا زهقتوا مني، بس والله ما عارفة أقول إيه غير يارب الصبر من عندك".







وأضافت ميار الببلاوي: "بفتح ضرفة الدولاب الصبح وقعت على رجلي كسرتلي أربع صوابع، وصابعي الكبير تهتك تماما، وعملت عملية شالولي الضافر، دي رجلي الشمال، اليمين كسر مضاعف، والصباع الكبير شكله صعب جدا، بس الحمد لله متكسرش".





اختتمت ميار الببلاوي حديثها، قائلة: "ربنا عالم بيا، الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر، مكسوفة أقول ادعولي بس هطلب منكم الدعاء وأنا عارفة أنكم زهقتوا مني، بس ده قضاء ربنا اللهم لا اعتراض".

خضعت ميار الببلاوي لعملية جراحية أمس، وقد أعلن نجلها عن خروجها من غرفة العمليات و نشر عبر صفحتها الرسمية صورة وعلق عليها قائلًا :"الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب".

جدير بالذكر، أن ميار الببلاوي تعرضت لأزمة صحية، في مطلع نوفمبر المنصرم، خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، دخلت على إثرها إحدى المستشفيات، وبعد خروجها من المستشفى بعد انتهاء العملية، عادت لمصر وسجدت في أرض المطار من سعادتها بعودتها إلى بلدها.





وتعرضت مؤخرا لشائعات تفيد بوفاتها، عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تقوم بنفيها، وفي يونيو الماضي، أجرت ميار الببلاوي، عملية جراحية لإزالة ورم في الرحم.


ميار الببلاوي تنشر صورا لـ"تحطم اصابع قدمها" وخضوعها لعملية جراحية جديدة