الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك وغزل المحله في الدوري.. اتحاد الكرة يؤجل المباراة لتكون في هذا الموعد بدلا من اليوم

الإثنين 05/يوليو/2021 - 06:04 م
الزمالك وغزل المحله
الزمالك وغزل المحله


الزمالك وغزل المحله في الدوري.. اتحاد الكرة يأجل المباراة لتكون في هذا الموعد بدلا من اليوم



أجل اتحاد الكرة، مباراة الزمالك وغزل المحله في الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022/2021، والتي كان من المقرر إقامة مباراة الزمالك وغزل المحله اليوم الإثنين الموافق 5 يوليو 2021.

وتصدر وسم الزمالك وغزل المحله، تريند مؤشرات بحث موقع "Google" في مصر، اليوم الإثنين الموافق 5 يوليو 2021، بعد تأجيل المباراة.

وتفاجأ الجميع بتأجيل مباراة الزمالك وغزل المحله في الدوري المصري، التي كان من المقرر أن تجمع بينهما اليوم الإثنين 5/7/2021، على ستاد"القاهرة" الدولي، بالرغم من رفض الاتحاد المصري لكرة القدم عادةً تأجيل مباريات بطولة الدوري المصري لأي ظرف.





وشهد قرار تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحله في الدوري، ردود أفعال قوية من جانب جماهير الزمالك، والذي برروا الهدف من الـتأجيل هو تقليل الفارق بين النادي الاهلي والفارس الابيض.

ويريد الزمالك الضغط على الاهلي المشغول بمشاركته في دوري أبطال إفريقيا، وذلك لتوسيع الفارق بينهما، حيث يتصدر الفارس الابيض جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، ويأتي الأهلي في المرتبة الثالثة بـ42 نقطة من 20 مباراة.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الاهلي لخوض عدد كبير من مبارياته المؤجلة، التي إن تمكن من الفوز بها جميعًا سيتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطتين عن الزمالك، المتصدر حاليًا.

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحله في الدوري 


قالت الصحف المصرية، أن السبب في تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحله في الدوري، يرجع إلى وجود صيانة لاستاد القاهرة الدولي تفرض إغلاقه خلال الفترة المقبلة، حيث أن اتحاد الكرة لم يذكر الأسباب التي أدت إلى هذا القرار.





وهناك أنباء أخري تُشير إلى أن ستاد "القاهرة" الدولي سيستضيف يوم الاثنين "احتفالية قومية"، وهذا هو سبب وراء تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحله في الدوري.

بعد تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحله في الدوري.. هذا هو الموعد الجديد


أكد اتحاد الكرة، أن الموعد الجديد لمباراة الزمالك وغزل المحله في الدوري المصري، سيكون يوم 3 أغسطس 2021 المقبل، على ستاد "القاهرة" الدولي.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك 6 مباريات في شهر أغسطس من أجل إنهاء الدوري قبل نهاية الشهر، والآن بإضافة غزل المحلة باتوا 7.