الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس سموحة: موسيمانى أخطر أحمد عبد القادر بالعودة للأهلى

الإثنين 05/يوليو/2021 - 09:07 ص
فرج عامر رئيس سموحة
فرج عامر رئيس سموحة

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بين بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وأحمد عبد القادر لاعب الفريق السكندري، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، :"بهدوء دفعنا ثمن غالي لخطأ الشناوي أمام بيراميدز في آخر دقيقة.. لاعبنا الأهلي بطريقة الكبار وبادلناة الهجوم فحدث ما حدث ولو احرزنا اي هدف قبل الدقيقة 40 لتغيرت نتيجة المباراة، محمود الخطيب أشاد بأكثر من لاعب في سموحة، موسيماني وجه تحية إلى أحمد عبد القادر قبل المباراة وذهب لغرفة ملابس سموحة بعد المباراة وتبادل معة الحديث وأكد رغبته في عودته للأهلي في نهاية الموسم لاعجابة الشديد بطريقة لعبه، بالرغم أن أحمد عبد القادر كان خارج الخدمة اثناء المباراة، بسبب تجاهل الكابتن شوقي غريب لاختياره للأولمبياد".

وأضاف رئيس سموحة، "خسرنا مباراة الاهلي وكسبنا خالد الظهير الايمن ناشئ سموحة الذي لعب الشوط الثاني وحاز اعجاب الجميع، وتحية خاصة لنجم المباراة عبد الكبير الوادي لاعب سموحة والمغرب".

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الرباعية الثالثة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، وذلك بعد فوزه على سموحة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بـ"ستاد الإسكندرية".

وحقق الأهلي الرباعية الأولى في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بعدما تغلب على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بملعب "الأهلي وي السلام"، كما تغلب على الانتاج الحربي بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة السابعة.

قدم الأهلي مباراة كبيرة وأحكم قبضته على اللقاء من بدايته إلى نهايته، وسجل 4 أهداف وأهدر مثلها، كما تصدت العارضة والقائم لرأسية محمد شريف وتسديدة حمدي فتحي، وألغى الحكم هدفًا حمل توقيع حسين الشحات بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفار، بهذه النتيجة أضاف الأهلي ثلاث نقاط ثمينة ليصل للنقطة 45، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 40.