الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

نظام نور.. ننشر لينك التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل 1443هــ من خلال الموقع الرسمي noor.moe.gov.sa

الأحد 04/يوليو/2021 - 10:09 م
نظام نور
نظام نور



نظام نور.. ننشر لينك التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل 1443هــ من خلال الموقع الرسمي noor.moe.gov.sa


تصدر وسم نظام نور، خلال الساعات القليلة الماضية، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد الموافق 24 ذو القعدة 1442 ه، وذلك للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل 1443 هــ.

قامت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي الجماعي، بالإعلان عن بدء التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل 1443هـ عبر موقع نظام نور التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية.

وطالبت الشركة جميع أولياء الأمور بسرعة تسجيل أبنائهم وبناتهم في اسرع وقت من خلال لينك نظام نور، حيث أن جميع الطلبات ستخضع للدراسة وتطبيق معايير الاستحقاق والأولوية لضمان الاستفادة منها من قبل الفئات الأكثر حاجة لها، ومن ذلك سلامة الطالب والطالبة، والحالة الاجتماعية، والبعد عن المدرسة.


وأكدت شركة التطوير على التزام أسطول النقل بكافة الإجراءات الاحترازية في خدمة النقل المدرسي والعودة؛ وفقًا للبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الصحة.

موعد التسجيل في نظام نور النقل المدرسي 1443


وأوضحت الشركة، بدء تلقي طلبات التسجيل في خدمات النقل المدرسي 1443 نظام نور، وذلك بداية من اليوم الموافق 24 ذو القعدة 1442هـ، عبر موقع نظام نور ولي الأمر، وسنُعرفكم أيضًا على جميع معلومات خدمة النقل المدرسي من خلال تحميل "إرشادات النقل المدرسي" من نظام نور (اضغط هنـــــــــــــــــــــــا).

نظام نور ولي الأمر 1442

ونرصد لكم لينك تسجيل الابناء في النقل المدرسي للعام الدراسي 1443ه من خلال رابط نظام نور ولي الأمر، من خلال اتباع الخطوات التالية:-

- تسجيل الدخول إلى نظام نور  (اضغط هنـــــــــــــــــــــا).

- كتابة بيانات المستخدم وكلمة المرور.

- اختيار خدمة النقل المدرسي.

- تعبئة البيانات المطلوبة وتقديم طلب تسجيل الخدمة.

كما يمكن تسجيل الدخول إلى نظام نور النفاذ الوطني الموحد وتعبئة بيانات حساب ابشر لولي الأمر.


وبينت أيضًا شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي، أن التسجيل في الخدمة يتطلب سداد أجور التسجيل والبالغة قدرها 200 ريال للعام الدراسي الكامل، من خلال نظام نور الإلكتروني، ولا تمثل التكلفة الفعلية لخدمة النقل المدرسي التي تتكفل بها الدولة، حيث تهدف لرفع كفاءة التشغيل، وضمان عدم حجز المقاعد من قبل فئات لا تستفيد منها بشكل كامل، مبينة أن هذه الأجور غير مستردة في حال قبول الطلب وتوفير الخدمة، وفي حال عدم قبول الطلب وتوفير الخدمة فسيتم استرداد المبلغ عن طريق نظام سداد.

وأوضحت شركة تطوير النقل التعليمي أنها وفرت قنوات لخدمة المستفيدين والتواصل والتفاعل معهم، من خلال تلقي الاتصالات من قبل مركز خدمة العملاء على الرقم المجاني (8001231000)، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني ([email protected])، أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي للشركة.



نظام نور.. ننشر لينك التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي المقبل 1443هــ من خلال الموقع الرسمي noor.moe.gov.sa