السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبى يتقدم بهدف فى شباك بيراميدز فى الدورى

الأحد 04/يوليو/2021 - 07:29 م
فريق انبى
فريق انبى

نجح فريق إنبى من التقدم بأول أهداف المباراة التى تجمعه بنظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى انطلقت فى تمام الساعة السابعة مساءً.

وأحرز هدف الفريق البترولى محمد حتحوت فى الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالى:
حارس المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد سامي – أحمد أيمن – محمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر – عبد الله السعيد – إبراهيم حسن.

خط الهجوم: إريك تراوري – إبراهيم عادل – دودو الجباس.

ويحتل بيراميدز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 11 لقاء وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً ولايزال لديه أربعة مباريات مؤجلة.

بينما يحتل إنبى المركز السادس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

ويسعى بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الجديد إلى تصحيح مسار الفريق وتحقيق الفوز الأول له مع بيراميدز بعد التعادل أمام الأهلي في اللقاء السابق، وتحدث تاكيس مع اللاعبين مؤكدًا أنه يثق في قدراتهم في التواجد في المربع الذهبي والمشاركة الأفريقية مرة أخرى. 

ويغيب رمضان صبحي عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي الأخيرة، بينما تعرض نبيل دونجا للطرد في ذات اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، يسعى إنبي بقيادة حلمى طولان إلى تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل مع المقاولون في المباراة السابقة، وأكد طولان على اللاعبين على ضرورة تحقيق الثلاث نقاط للزحف نحو المربع الذهبي مشددًا على ضرورة التركيز والتوازن بين الدفاع والهجوم.