الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي النادي يستضيف 28 صحفيا في مهرجان كرة القدم الرقمية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

الأحد 04/يوليو/2021 - 04:12 م
الزملاء فى نادي النادى
الزملاء فى نادي النادى

استضاف نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم السبت، مهرجان كرة القدم الرقمية بمشاركة 28 صحفيًا، الذى نظمته لجنة النشاط بنقابة الصحفيين بالتعاون مع اتحاد الألعاب الإلكترونية، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة. 

انطلق المهرجان بمشاركة صحفيين من مختلف الإصدارات الصحفية، حيث تبلغ مجموع الجوائز المالية 10 الآف جنية بواقع 5 الآف جنيه جائزة أولى و3 الآف جنيه للثانى وألفين جنيه للثالث.

وأجريت قرعة البطولة فى حضور شريف عبد الباقى، رئيس اتحاد الألعاب الإلكترونية، ومحمد وردة عضو الاتحاد، في حضور محمد يحيي يوسف عضو مجلس النقابة، ومقرر لجنة النشاط، ومحمود كامل عضو المجلس. 

ومن المشاركين في المهرجان الصحفيون: مصطفى عدلي؛ محمد نصر، إسلام محمد؛ بهاء المهدي؛ معتز الإمام، أحمد إسماعيل؛ حسن الكيلاني، طارق عباس، محمود كامل، حسن القبانى، شادي محمد؛ مؤمن عبد المجيد، عمرو الكاشف، إبراهيم مدكور، أحمد عبد العليم، ومحمود خطاب.

وقال محمد يحيي يوسف عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة النشاط: "سعادتي كبيرة بالفرحة الجميلة التي وجدتها بين الزملاء الذين كانوا حريصين على المشاركة والتواجد بين زملائهم في أجواء أخرى غير أجواء العمل وما لحظناه من تنظيم وحسن استقبال في نادي النادي، مشيرا بأن الهدف من التجمع هو خلق روح مجتمعية من خلال تلك البطوله والعمل على التوعيه بأهميه ممارسة الألعاب الإلكترونية.

كما عبر محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين ،عن سعادته من إقامة البطولة، قائلا: "سعيد بالتنظيم الرائع.. وما يتم فعله من محاولة وعي المجتمع ومعرفته بالالعاب الرقميه"، مشيرا أن خلال الفترة الماضيه كانت نظرة المجتمع سلبيه تجاه الألعاب الإلكترونيه، لكن وزارة الشباب والرياضه بقيادة الدكتور أشرف صبحي وبالتعاون مع اتحاد الألعاب الإلكترونيه، كان لهم الدور الأكبر في نشر الوعي وأهميه ممارسه الألعاب الرقمية، كما نشكر إدارة نادي النادي على حسن الإستضافه والإستقلال والتنظيم وما شهدناه اليوم من منشآت رياضيه على أعلى مستوى، كما نشكر اعضاء النادي على سعة صدرهم خلال تواجدنا داخل النادي.

على هامش المهرجان عقد الدكتور تامر العناني المدير التنفيذي مؤتمرا صحفيا مع السادة الصحفين 
للتعريف بمنشآت النادي وما يقدمه النادي للأعضاء وعرض رؤية الإدارة في النهوض بالمنظومة الرياضية داخل النادي، كما أشاد أعضاء نقابه الصحفين بالمستوى الراقي داخل النادي وحسن الإستضافة والإستقبال.