الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مهندس بالمنصورة الجديدة: نرفع الروح المعنوية للعمال ونطمئن على سلامتهم باستمرار

الأحد 04/يوليو/2021 - 12:04 م
المهندس خالد الدميرى
المهندس خالد الدميرى

قال المهندس خالد الدميرى، مدير منطقة بمشروعات مدينة «المنصورة الجديدة»، إنه يشرف على 7 مشروعات ويتفقد حاجة العمال بداية من الساعة 8 صباحا وحتى فترة الظهيرة من أجل حل كل المشكلات، موضحًا: "بيبقى فيه فترة راحة من الساعة 12 ظهرا للساعة 1، بعدها بنرجع لو في شغل مكتبي بنعمله في ساعة زمن، بعدها نلف تاني على العمال".

وأضاف الدميري خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية: "العامل يستلم خوذته ونؤمنه تماما حتى يبذل أقصى طاقة لديه، وهم إخوة لنا، وكل فرد منهم يحصل على تعليمات وظيفته، ونتفقد المهندسين ونطمئن على العمال ونرفع روحهم المعنوية". 

وتابع مدير منطقة بمشروعات مدينة "المنصورة الجديدة" خلال تصريحاته من مبنى القانون الدولي، أحد كليات مدينة المنصورة الجديدة، إن الدراسة في هذه الكلية ستبدأ في العام الدراسي المقبل، وستخدم الجامعة منطقة الدلتا بالكامل وسكان الدقهلية ودمياط وبورسعيد. 

وأردف: "نشعر بالفخر بسبب عملنا في هذا المشروع، لأنه من المشروعات القومية الكبرى التي ننفذها بتوجيهات الرئيس السيسي"، فيما قال أحد المهندسين: "نهتم براحة العمال ونطمئن على سلامتهم، وخصصنا يوم توعية كامل للعمال وصف المشرفين والمهندسين لضمان سلامة العامل".