الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"تتابع المباريات".. ساعة ساوثجيت تخطف الأنظار فى يورو 2020

الأحد 04/يوليو/2021 - 11:21 ص
ساوثجيت
ساوثجيت

لفت مدرب إنجلترا جاريث ساوثغيت الأنظار في يورو 2020، بسبب ساعته الذكية المحدودة الإصدار، والتي تقدر قيمتها بنحو 4800 جنيه استرليني، وتعد الساعة من صناعة شركة "هبلوت" السويسرية، حيث تتميز بتقنية عالية، وتساعد على متابعة المباريات في الوقت الفعلي.

‏وتمكن الساعة ساوثجيت من عرض معلومات عن أي مباراة في يورو 2020، بما في ذلك البطاقات الممنوحة، والتغييرات، والأهداف، وهناك أيضاً خيار لعرض التشكيلات، وتقييمات اللاعبين، ما قد يساعد مدرب الأسود الثلاثة في تغييراته، ومنحه معلومات عن الخصوم بشكل فوري.



أكد مدرب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، أن روح المجموعة هي التي تميز فريقه بعد تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، بفوزه 4-0 على أوكرانيا.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحافي: "قدمنا أداءاً رائعاً، ليس فقط اللاعبين الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية، ولكن الذين لعبوا في الشوط الثاني حافظوا أيضاً على الزخم، أنا أفكر كذلك في اللاعبين الذين تركتهم خارج التشكيلة، والذين لم ينزلوا الملعب".

وأضاف: "كانوا جزءاً هائلاً مما نقوم به، من الصعب جداً إبقاء مجموعة بهذا الحجم سعيدة وتشعر بالتقدير، ومع ذلك كان هؤلاء اللاعبون في غاية الروعة، في كيفية التضحية بأنفسهم من أجل المجموعة".

وتابع: "نحن في الدور نصف النهائي بسبب هذه الروح، بالطبع جودة الأداء مهمة، لكني رأيت الكثير من الفرق تخرج لأنها لا تتمتع بروح هؤلاء اللاعبين".

واختتم: "نعرف جيداً قدرات منتخب الدنمارك، وأثبت ذلك في هذه البطولة، يستفيدون من موجة من المشاعر بسبب ما حدث مع كريستيان أيضاً، ستكون مباراة رائعة. لدينا خبرة أكبر في هذا النوع من المباريات كمجموعة، ويتمتع اللاعبون على المستوى الفردي بخبرة في تلك المباريات أيضاً على مستوى الأندية، ولذلك يتعين علينا استغلال ذلك يوم الأربعاء".