الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى يقود هجوم الأرجنتين أمام الإكوادور في كوبا أمريكا

الأحد 04/يوليو/2021 - 02:21 ص
ميسى
ميسى

أعلن مدربي الأرجنتين والإكوادور عن التشكيل الرسمي لكلا المنتخبين في اللقاء الذي سيقام بينهما في ربع نهائي كوبا امريكا على ملعب "ماني جارينشا الوطني".

وجاء تشكيل الأرجنتين أمام الإكوادور:-

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: أكونيا، أوتامندي، بيزيلا، مولينا.

خط الوسط: دي باول، باريديس، لو سيلسو.

خط الهجوم: ميسي، لاوتارو، جونزاليس.

بينما جاء تشكيل منتخب الإكوادور كالآتي:-

حراسة المرمى: هيرنان جالينديز. 

الدفاع: بيرفيس إستوبينان – روبرت أربوليدا – بييرو هينسابي – أنجيلو بيركادو. 

الوسط: جاهيسون مينديز – أنخيل مينا. 

أمامهما: دييجو بالاسيوس – كارلوس جرويزو – آلان فرانكو. 

الهجوم: إينير فالنسيا.

وكان أكد مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، أن الإكوادور خصم في غاية الصعوبة، مشددا على أن فريقه سيخوض "مباراة صعبة جدا" أمامها ليلة السبت في ربع نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل.

وقال سكالوني، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة: "الإكوادور خصم في غاية الصعوية. علينا أن نحترمه وأن ننزل الملعب بكامل التواضع".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة جدا. الإكوادور تحظى بلاعبين يتسمون بالسرعة ويضغطون بقدر كبير. علينا استغلال اللحظات المواتية. سنحاول الاستحواذ على الكرة وإيجاد مساحات. هم لديهم فريق ديناميكي ولاعبون شباب".

وتابع: "بعيدا عن الخصم، نحن لدينا طريقة لعب واضحة، وهذا لن يتغير. في وجود اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، طريقة اللعب ستكون مماثلة في جميع المباريات".

وأوضح المدرب أن مشاركة المدافع كريستيان روميرو في مباراة الإكوادور محل شكوك، بسبب مشكلات بدنية، وإذا لم يتم تعافيه سيدفع بدلا منه بجيرمان بيزيلا، في حين أكد أن لاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو سيلعب أساسيا.

وأتم: "نواجه هذا التحدي الجديد بكثير من التطلعات. دائما في كل مباراة علينا التفكير في أننا نشارك من أجل الفوز، وسنسعى لذلك".