السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدى توجه الشكر للجهات التى سمحت بتصويرالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية

الأحد 04/يوليو/2021 - 12:10 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت الاعلامية لميس الحديدي أن العاصمة الادارية مشروع ضخم يشارك في بناءه الالاف من العمال والمهندسين المصريين بالاضافة لعشرات الشركات المصرية    .

ووجهت الحديدي الشكر لكافة الجهات التي سمحت  لطاقم عمل البرنامج الدخول وإنجاز الحلقة  في أماكن يتم تصويرها للمرة الاولى مثل الحي الحكومي ومجلس الوزراء والنواب قائلة :"بخص بالشكر الهيئة الهندسية ووزارة الاسكان وماشاهدته  من سرعة الانجاز ودقة العمل ابهرتني حيث تم  إنجاز  العمل  بسرعه في وقت قياسي ".

تابعت  عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة: "لماذا هذه الحلقة وفي هذا التوقيت  ؟ ليس فقط من أجل ذكرى ثلاثين يونيو لاننا طلبنا تصويرها منذ فترة لكن  أردنا التريث حتى يكون هناك ملامح أكبر لانجاز  أكبر في مواقع العمل "

أتمت:"هذه المدينة هي إمتداد لمشروع التحديث في المدن الجديدة مثل العاصمة الادارية والعلمين الجديدة وغيرها بما تعنيه الخروج  من الاماكتن الضيقة لتطور أكبر ومناطق أكثر رحباً وسعة   لكن المحور الثاني لمشروع التحديث  يعني أيضاً أن المدن الجديدة لاتعني  إهمال القديم   فالمدن الجديدة  لاتعني إهمال القاهرة التاريخية وهي الام  والمدن القديمة  وهو متصل   بمشروعات أخرى مثل تطوير القرى كلها منظومة متصلة  بالاضافة لتطويرالعشوائيات وتطوير البنية التحتية ".

أتمت : "اي حد يقول دلوقتي أن الدولة فقط تنفق على المباني الجديدة  وتترك القديم  أعتقد أنه بما يراه الان   على الارض  ثبت لديه أن هذا ليس حقيقياً  وأن الانفاق يتم على كافة المحاور والاتجاهات  "