الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة بيراميدز لمواجهة إنبى بالدورى.. غياب رمضان صبحى ودونجا

السبت 03/يوليو/2021 - 09:20 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن تاكيس جونياس، المدير الفنى لفريق بيراميدز، قائمة الفريق لمواجهة إنبي المقبلة التى تقام ضمن منافسات  الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله بكري

خط الوسط: عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - إيريك تراوري - أحمد توفيق - أحمد الشيخ - إبراهيم حسن - محمود صابر - محمود حمادة - عمر جابر - إسلام عيسى

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.

ويفتقد بيراميدز إلى جهود كلا من رمضان صبحي ونبيل دونجا في مباراة إنبي المقبلة بالدوري الممتاز، بسبب حصول رمضان صبحي على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي الأخيرة، بينما تعرض نبيل دونجا للطرد مباشرة من نفس اللقاء.

ومن ناحية أخرى، فرض فريق بيراميدز التعادل الإيجابي على نظيره فريق الأهلي، بهدفين لكلا منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي على ستاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.

وافتتح إبراهيم عادل أهداف المباراة لصالح بيراميدز في الدقيقة 47، بعد هجمة مرتدة سريعة للاعبي بيراميدز بانطلاقة على الجبهة اليسرى من رمضان صبحي أنهاها بتمريرة بينية متقنة بإتجاه إبراهيم عادل المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي النادي الأهلي والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

وأدرك حسين الشحات هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعدما تابع تسديدة محمد مجدي أفشة ليسكنها في شباك أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

وتقدم محمود عبد المنعم "كهربا" للنادي الأهلي في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بدر بانون برأسية خادعة هيأت الكرة لزميله محمود كهربا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة في الزاوية اليسرى لشباك الحارس أحمد الشناوي.

وتعادل إيريك تراوري في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من الحارس محمد الشناوي أمام المرمى استغلها إريك تراوري ونجح في استخلاص الكرة ووضعها بسهولة داخل الشباك.