الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"باختيار الجمهور".. محمد عبد الشافى لاعب الشهر فى الزمالك (صور)

السبت 03/يوليو/2021 - 08:42 م
محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

حصل محمد عبد الشافى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، على جائزة أفضل لاعب فى الشهر باختيار الجماهير، وتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا ليقوم بتسليم الجايزة لـ"شيفو".





عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت، مع اللاعبين شرح خلالها بعض التعليمات الفنية المطلوبة لتنفيذها خلال التدريبات.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين للفوز بمباراة غزل المحلة  المقبلة وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة الاحتفاظ بمقدمة جدول الدوري الممتاز، كما طالبهم بمواصلة التركيز من أجل إسعاد الجماهير البيضاء .

كما حرص المدرب الفرنسي على الاجتماع بجهازه المعاون المكون من: أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وفيرناندو مدرب الأحمال ومعاونه أحمد عصمت للاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ويتصدر الزمالك قمة المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة.

خضع محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق، وذلك خلال التدريبات مساء اليوم السبت بملعب النادي.

وحرص أوليفيرا على تنفيذ تدريبات خاصة للحراس الأربعة سواء عن طريق التعامل مع التسديدات القريبة من المرمى أو البعيدة ، كما قام بتخصيص وحدة تدريبية للتعامل مع الكرات العالية وأيضا الأرضية .

كما شهد مران حراس الزمالك تدريبا قويا على التعامل مع العرضيات ، وظهر الرباعي بمستوى متميز نالوا عليه إشادة المدرب البرازيلي .

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض من تكرار سيناريو الدور الأول أمام غزل المحلة، حيث يلتقي الفريقين غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "مصر تايمز" أن كارتيرون شدد على عدم الاستهانة بلاعبي غزل المحلة، وضرورة عدم فقدان أي نقطة في المباريات المتبقية للفريق الأبيض في الدوري حتى لا يتم تقليل الفارق بينه وبين النادي الأهلي.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة تسجيل هدف مبكر في مباراة المحلة لإحداث خلخلة في دفاعات زعيم الفلاحين واستغلال ذلك بتسجيل هدف ثاني لضمان نقاط المباراة الثلاث.