الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة نبيه: الزمالك جاهز لحصد نقاط مواجهة غزل المحلة

السبت 03/يوليو/2021 - 07:18 م
اسامة نبيه
اسامة نبيه

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزية جميع اللاعبين لمباراة غزل المحلة المقبلة بالدوري الممتاز.

أضاف نبيه في تصريحات خاصة للموقع الرسمي بالنادي أن كل اللاعبين يسعون إلى تحقيق الفوز وإنهاء الفترة الحالية قبل التوقف بشكل جيد.

كما أشار نبيه إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة.. موضحا أن الفريق يسعى لحصد نقاط المباراة لمواصلة تصدره للمسابقة.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت، مع اللاعبين شرح خلالها بعض التعليمات الفنية المطلوبة لتنفيذها خلال التدريبات.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين للفوز بمباراة غزل المحلة  المقبلة وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة الاحتفاظ بمقدمة جدول الدوري الممتاز، كما طالبهم بمواصلة التركيز من أجل إسعاد الجماهير البيضاء .

كما حرص المدرب الفرنسي على الاجتماع بجهازه المعاون المكون من: أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وفيرناندو مدرب الأحمال ومعاونه أحمد عصمت للاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين.

خضع محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق، وذلك خلال التدريبات مساء اليوم السبت بملعب النادي.

وحرص أوليفيرا على تنفيذ تدريبات خاصة للحراس الأربعة سواء عن طريق التعامل مع التسديدات القريبة من المرمى أو البعيدة ، كما قام بتخصيص وحدة تدريبية للتعامل مع الكرات العالية وأيضا الأرضية .

كما شهد مران حراس الزمالك تدريبا قويا على التعامل مع العرضيات ، وظهر الرباعي بمستوى متميز نالوا عليه إشادة المدرب البرازيلي .

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبى الفريق الأبيض من تكرار سيناريو الدور الأول أمام غزل المحلة، حيث يلتقي الفريقين غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "مصر تايمز" أن كارتيرون شدد على عدم الاستهانة بلاعبي غزل المحلة، وضرورة عدم فقدان أي نقطة في المباريات المتبقية للفريق الأبيض في الدوري حتى لا يتم تقليل الفارق بينه وبين النادي الأهلي.