السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا الويشى: صعود كوكاكولا إنجاز.. والشناوى حارس كبير

السبت 03/يوليو/2021 - 01:14 م
رضا الويشي
رضا الويشي

أكد رضا الويشي مهاجم فريق كوكاكولا الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، أن الصعود إنجازًا كبيرًا يحسب للجهاز الفني ولجميع اللاعبين مؤكدًا أن الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة حلم سعى إليه منذ فترة.

وقال رضا الويشي في تصريحات عبر قناة "أون تايم إسبورتس" مع الإعلامي كريم رمزي: " صعود كوكاكولا انجاز كبير جدا، والموسم كان صعب جدا، وكان حلم نسعى له منذ فترة كبيرة، انضممت للفريق في شهر يناير، ان شاء الله مستمر معهم، ومعنا فريق محترم ولاعبين كبار وسيكون لنا شكل مميز في الموسم المقبل".

وأضاف الويشي: "الأهلي يقدم أداء جيد، والشناوي حارس كبير، ورأينا ما حدث لأليسون بيكر حارس ليفربول، والدوري مهم بالنسبة للأهلي وهناك ضغط كبير واللاعبين يفكرون في المباراة النهائية وان شاء الله يتوج ببطولة أفريقيا أيضا".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الفوز كوكاكولا على حساب نظيره الترسانة بهدف دون رد، في إطار الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني متفوقا علي نادي الدخلية صاحب المركز الثاني، ويصعد للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه.

ورفع كوكاكولا رصيده للنقطة 52 بعد الفوز علي الترسانة متفوقا علي الداخلية التي فاز مع سرس الليان بهدف لكل فريق ليرفع الفريق رصيده للنقطة 50.

وأصبح كوكاكولا ثانى الصاعدين للدورى المصرى الممتاز بعد أن تمكن فريق فاركو هو الأخر بالصعود بعد أن حقق فوزًا هو الأهم له في تاريخه، بعدما فاز على فريق بني عبيد في الجولة الأخيرة للمجموعة بثلاثية نظيفة، لينجح في التأهل رسمياً إلى الدوري الممتاز ، بعد حسم الصراع حول الصاعد من المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى مع فريق حرس الحدود.