السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحف البلجيكية تشعر بـ"المرارة" بعد خروج المنتخب من يورو 2020

السبت 03/يوليو/2021 - 12:02 م
منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا

أعربت الصحف البلجيكية الصادرة السبت عن شعورها بالمرارة جراء خروج منتخب بلادها من الدور ربع النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم بالخسارة أمام إيطاليا 1-2، مشيرة الى قلقها بشأن مستقبل "الشياطين الحمر"، وقالت صحيفة "دي مورغن" "كان المنتخب الإيطالي قويا جدا، ذكيا جدا وجيد جدا".

واسفت صحيفة "دي ستاندارد" لعدم قدرة المنتخب البلجيكي الذهاب الى ابعد من هذا الدور بقولها "كان يمكن لهذه السنة ان تشهد تتويج بلجيكا باللقب القاري. للأسف لن يحصل هذا الامر. بعد مباراة مثيرة شهدت صعودا وهبوطا لم يتمكن الشياطين الحمر من ان يكونوا على الموعد مرة جديدة في ميونيخ. ما بقي بعد نهاية المباراة هو طعم المرارة".

وأضافت "على الورق، يستحق هذا الجيل اكثر من الخروج في ربع النهائي. لكن في الواقع، يتبين انه من الصعوبة في مكان احراز هذه الكأس المرموقة".

أما صحيفة "سود برس" فقالت "كان هناك استاديو ماني غارينشا في برازيليا عام 2014، ثم ملعب بيار موراي عام 2016، أما الان فهناك محطة جديدة هي ملعب اليانز ارينا حيث دفنت احلام منتخب الشياطين الحمر".

اما صحيفة "درنيير هور" فقالت "لن يحرز الجيل الذهبي مرة جديدة اي بطولة هذا العام ايضا وربما لن يفوز باي بطولة لاحقا. سيكون من الصعوبة هضم هذا الاخفاق الجديد"، اما صحيفة "لو سوار" فقالت "قطار جديد يفوتنا، سنحاول عدم التفكير بذلك حتى مونديال قطر بعد 17 شهرا".