الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك: شائعات رحيل اللاعبين هدفها زعزعة استقرار الفريق (خاص)

الجمعة 02/يوليو/2021 - 02:38 م
محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن أي شائعات يتم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن رحيل اللاعبين عن الفريق هدفها هو زعزعة الاستقرار الذي يعيشه الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال عمرو الدرديري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "النادي لم يقم بالتجديد لزيزو أو الونش حتى يتم  إعارتهم، اللاعبان مستمران ولن يرحلا عن الفريق".

وأضاف الدرديري: "بالطبع توجد عروض عديدة لضم زيزو والونش ولكن موقف النادي محسوم، وهو بقاء اللاعبان في الموسم المقبل وعدم رحيلهم، أي لاعب من العناصر الأساسية لن يرحل عن الزمالك".

وكشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المديرة لشئون نادي الزمالك، حقيقة إعارة محمود حمدي الونش مدافع الفريق وأحمد سيد زيزو جناح الفريق إلى الدوري السعودي لمدة سنة.

وقال حسين لبيب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل ما يتردد بشأن التفريط في خدمات زيزو والونش على سبيل الإعارة هو كلام عاري تمامًا من الصحة".

وترددت أنباء قوية في الساعات القليلة الماضية بشأن موافقة إدارة القلعة البيضاء على إعارة أحمد سيد زيزو إلى نادي اتحاد جدة، وإعارة محمود حمدي الونش مدافع الفريق إلى نادي النصر السعودي، وهو ما نفاه تمامًا حسين لبيب رئيس النادي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، على ملعب "عبداللطيف أبو رجيلة" وذلك استعدادًا لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للثأر من نظيره غزل المحلة الذى يلتقى به يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.