الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

تقارير تكشف موعد خضوع راموس للكشف الطبى فى باريس سان جيرمان

الجمعة 02/يوليه/2021 - 02:30 م
راموس
راموس

حسم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، تعاقده مع الإسباني سيرجيو راموس، وذلك من أجل أن يكون تدعيم جديد للفريق العاصمي، بداية من الموسم المقبل.

ورحل راموس صاحب 35 عامًا، عن صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق، لكي يسدل الستار على مسيرة استمرت 16 موسمًا.

وذكرت سكاي سبورتس، أن سيرجيو راموس من المتوقع أن يخضع للكشف الطبي رفقة سان جيرمان، اليوم الجمعة، أو غداً السبت، وذلك من أجل إكمال إنتقاله للفريق الفرنسي.

ومن المتوقع أن يقوم الدولي الإسباني بالتوقيع على عقداً لمدة موسمين، مع تحصله على راتب يصل إلى 12 مليون يورو، وانضم راموس إلى ريال مدريد من إشبيلية في صيف 2005، وفاز بـ22 لقباً مع الفريق الإسباني، من بينهم لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وسيكون راموس، هو الصفقة الرابعة للنادي الباريسي، وذلك بعد التعاقد مع فينالدوم، وحسم التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، وأشرف حكيمي.

وقال بيريز في مؤتمر صحفي عقد لتوديع راموس فى وقت سابق، "أنت أسطورة النادي، جماهير ريال مدريد سوف يحتفظون بك في قلوبهم، أنت رجل العاشرة يا راموس، لن ننسى هذه اللحظة إلى الأبد، سجلت 101 هدف مع ريال مدريد، وهذا رقم كبير كمدافع في ريال مدريد".

وأضاف رئيس النادي الملكي، "شكرًا لك على كل ما قدمته للفريق، وما فعلته في نهائي العاشرة في لشبونة لا يمكن نسيانه، وأرسل تحياتي لعائلتك وكل الموجودين في هذه اللحظات والتاريخ الذي كتبته في ريال مدريد".

وتابع، ""عمل مليء بالمشاعر لجميع المدريديستا، بمن فيهم أنا، اليوم ليس يوماً سهلاً، لن أنسى 8 سبتمبر عندما وصلت إلى هنا قبل 16 عاماً، أنا وأنت كافحنا وعانينا لنعيش تاريخ ريال مدريد، راموس أنت من أكثر اللاعبين المحبوبين".

واختتم: "لقد حققت 22 لقبًا وسجلت الكثير من الأهداف، وكنت من أفضل لاعبي العالم، وتوجت بكأس العالم واليورو مع المنتخب الإسباني، وكل هذه الأرقام تعكس أنك كنت واحدًا من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، شكراً لدفاعك عن هذا القميص حتى النهاية، أتمنى لك التوفيق دائماً".

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads