الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يواصل تفوقه على ميسى فى "إنستجرام"

الجمعة 02/يوليو/2021 - 11:16 ص
رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

تصدّر نجم يوفنتوس والبرتغال رونالدو القائمة للمرة الأولى، بعد تخطي دواين "ذا روك" جونسون من الصدارة، بعد ارتفاع أرباحه على إنستجرام.

اعتلى رونالدو أحدث قائمة أغنياء على إنستغرام، متقدماً على منافسيه ليونيل ميسي، ونيمار، ويعتقد أن نجم "البيانكونيري"، الذي لديه 308 ملايين متابع على إنستغرام، قادر على توجيه أكثر من أي شخص آخر على هذا الكوكب لمنشور تحت رعاية.

ويمكن لمهاجم مانشستر يونايتد، وريال مدريد السابق، أن يتقاضى (1.6 مليون دولار) لكل منشور على حساب إنستا الخاص به، وفقاً لشركة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هوبر إتش كيو.

وقد أدى ذلك إلى إبعاده دواين "ذا روك" جونسون، عن المركز الأول، حيث تمكن المصارع السابق الذي تحول إلى نجم سينمائي من جني ما يزيد قليلاً عن 1.52 مليون دولار لكل منشور.

واحتلت نجمة البوب ​​أريانا جراندي (1.51 مليون دولار) المركز الثالث، في حين أن ميسي هو الرياضي الوحيد الآخر في قائمة أكثر 10 أشخاص تربح من إنستجرام، حيث تصل تكلفة أيقونة برشلونة إلى 1.1 مليون دولار لكل منشور.

أرباح رونالدو الضخمة جعلته يتصدر القائمة لأول مرة منذ بداية عام 2017، على الرغم من أنه كان بانتظام بين الخمسة الأوائل.

اللاعب البالغ (36 عاماً) هو حتى الآن أفضل هداف في بطولة أوروبا 2020 برصيد 5 أهداف، على الرغم من أنه قد يتم تجاوزه بعد خروج البرتغال على يد بلجيكا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويأتي ميسي الذي لديه 224 مليون متابع، الرياضي الثاني، ويليه مهاجم باريس سان جيرمان نيمار، في المركز الـ16.

ومن ناحية أخرى، قال مدير كرة القدم في يوفنتوس إنه لا توجد مؤشرات على رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لينفي تكهنات حول قرب انتقال الهداف إلى فريق آخر، وذلك وفقًا لما ذكره رويترز.

وقال فيدريكو تشيروبيني فى تصريحات صحفية: "لا توجد أي مؤشرات على إمكانية انتقال رونالدو، ولا يوجد أي مؤشرات من يوفنتوس".

وأكمل: "نحن سعداء جدًا أن رونالدو سيعود للانضمام إلى التشكيلة بمجرد انتهاء فترة الراحة بعد بطولة أوروبا"، وخلال الحديث في إفادة صحفية، قال أندريا أنييلي رئس يوفنتوس إنه "متأكد تماماً" أن النادي سيشارك في دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.