الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"لا تستطيع الوقوف على قدميها".. تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

الجمعة 02/يوليو/2021 - 10:36 ص
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تصدرت الفنانة دلال عبد العزيز، مؤشرات البحث الشهير "جوجل"، بعدما قال الإعلامي محمد علي خير، إن الفنانة لا تستطيع الخروج من المستشفى، ولا تستطيع الوقوف على قدميها وترك الأكسجين.

وأضاف  الإعلامي محمد علي خير، أن دلال عبد العزيز لا تشاهد التلفزيون حتى لا تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وطالب محمد على خير، من جميع المصريين بالدعاء لـ دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل، وأن تتعافى من المشكلة الصحية التي تواجهها.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت تمكث في المستشفى بسبب معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا المستجد، فيما أكدت ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم، أن حالتها لاتزال حرجة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ومن جانبها كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنان الراحل سمير غانم عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة. 

وحرصت دنيا سمير غانم على تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرا خاصا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

واعتذرت دنيا عن عدم حضورها للحفل بسبب الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت: "اعتذر لعدم حضوري أنا موجودة جنب ماما طول الوقت ومقدرتش أكون معاكوا، شكرا لكل حد دعمنا حتى ولو بالدعاء".