الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الاتحاد الأرجنتينى يقدم هدية لميسى وأجويرو قبل لقاء الإكوادور

الجمعة 02/يوليو/2021 - 09:47 ص
مصر تايمز

قدم كلوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني، هدية لكل من ليونيل ميسي، وسيرجيو أجويرو، وذلك قبل خوض المباراة المرتقبة أمام الإكوادور، في دور الثمانية من كوبا أمريكا، ومن المتوقع أن يشارك ليونيل خلال تلك المباراة من البداية، في حين سيتواجد أغويرو على مقاعد البدلاء.

قدم رئيس الإتحاد الأرجنتيني، هدية لميسي وأجويرو عبارة عن قميص يحمل عدد المباريات التي لعبها اللاعبان بقميص المنتخب.

وصل ميسي للمباراة رقم 148 بقميص المنتخب الأرجنتيني، لكي يصبح اللاعب أكثر مشاركة، محطمًا رقم خافيير ماسكيرانو، بينما وصل سيرجيو أجويرو للمباراة رقم 100 بقميص المنتخب الأرجنتيني، وذلك عند المشاركة في المباراة الأخيرة أمام بوليفيا.

وكان أجويرو قد انضم لصفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف، في صفقة مجانية قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد إنتهاء عقده مع الفريق.

على صعيد أخر، يتطلع نادي برشلونة للحصول على توقيع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده الذي انتهى في 30 يونيو خلال أيام قليلة.

وأكدت مصادر بالنادي وجود نية للطرفين لتجديد العقد الجديد "في أسرع وقت ممكن"، وتكمن المشكلة في تعقد العملية التي أكد (راديو كتالونيا) أنها ستضمن استمرارية ميسي كقائد للفريق في الموسمين المقبلين.

وأشارت المصادر إلى أن هناك أمورا يتعين حلها مثل طريقة الدفع والضرائب الواجب دفعها على ما سيحصل عليه النجم الأرجنتيني ثم اتساق العقد الجديد مع معايير" اللعب المالي النظيف" المطلوب من الليجا.

ويتعين على النادي حالياً خفض أجور اللاعبين والتي تمثل حاليا 110% من إيرادات النادي، في ظل التأثير السلبي لجائحة كورونا على الإيرادات.

وعلى الرغم من انتهاء عقد ميسي، لكن صورة اللاعب ستظل مرتبطة بالنادي، وسيستمر بيع قميص اللاعب في متاجر برشلونة الرسمية والموقع الرسمي.