الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

معرض القاهرة الدولي للكتاب.. افتتاح جناح "مجلس حكماء المسلمين" بالعديد من الإصدارات الجديدة

الخميس 01/يوليو/2021 - 07:48 م
معرض القاهرة الدولي
معرض القاهرة الدولي للكتاب




معرض القاهرة الدولي للكتاب.. افتتاح جناح "مجلس حكماء المسلمين" بالعديد من الإصدارات الجديدة 


تصدر معرض القاهرة الدولي للكتاب، محرك البحث على "جوجل"، اليوم الخميس الموافق 1/7/2021، بعد افتتاح مجلس حكماء المسلمين جناحه في معرض القاهرة الدولي للكتاب بعدة إصدارات جديدة.

وخلال يومه الأول، شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب إقبالا كبيرا وصل إلى 10 آلاف زائر حتى الآن من زوار المعرض على إصدارات مجلس حكماء المسلمين، وكتب هامة في الفكر والثقافة الإسلامية، ومخرجات مؤتمرات مجلس حكماء المسلمين وملتقياته الحوارية. 





بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مؤلفات فضيلة الإمام الأكبر لأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، من بينها كتاب "آداب وقيم" وكتاب "القول الطيب" الذي يجمع خطابات فضيلة الإمام وكلماته في العديد من المؤتمرات والأحداث الدولية، خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب

يشغل مجلس حكماء المسلمين جناح رقم C9 في القاعة 4 بجانب جناح الأزهر الشريف، ويتواصل فعالياته في الفترة من 1 إلى 15 يوليو من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً يوميا باستثناء الجمعة من 1 ظهراً حتى 10 مساء.





جدير بالذكر، أن مجلس حكماء المسلمين هيئة دولية مستقلة يرأسها فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، رئيس مجلس حكماء المسلمين وتضم في مجلسها أبرز قادة الحكمة في العالم الإسلامي من المشهود لهم بالوسطية في الرأي والفكر، أسست في أبوظبي دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تعزيز السلم في المجتمعات وتحقيق سبل التعايش السلمي والحوار وتقبل الآخر.

وفي وقت سابق، أعلن معرض القاهرة الدولي للكتاب من خلال موقعه الرسمي، عن وصول أعداد الزائرين حتى منتصف أول أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، وتحديدا حتى الساعة 2 ظهرًا، ما يزيد على 10 آلاف زائر، وسط الإجراءات الاحترازية المشددة ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الزائرين واتباع الإجراءات الصحية اللازمة.

معرض القاهرة الدولي للكتاب.. افتتاح جناح "مجلس حكماء المسلمين" بالعديد من الإصدارات الجديدة