الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد اتهام ابنتها بركوب التريند.. هبة قطب: "بيركبوه إزاي ده؟"

الخميس 01/يوليو/2021 - 04:30 م
هبة قطب
هبة قطب

تحدثت الطبيبة هبة قطب، استشارى العلاقات الأسرية، عن أزمة ابنتها دينا هشام المعروفة إعلاميا بـ"فتاة البوركينى"، موضحة أنها لا تفرض على بناتها ارتداء الحجاب، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "بنت البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد".

وأشارت إلى أن أزمة ابنتها بعد منعها من نزول "حمام سباحة" كان سببا في اكتشاف معاناة عدد كبير من الأشخاص، قائلة: "طالما الفيديو اتشاف واتشير بهذا العدد من المرات في هذا الوقت القصير ده معناه أنه مش معاناة دينا لوحدها".

وردًا على سؤال حول بحثها عن "التريند"، أضافت الطبيبة الشهيرة: "بنتى عملت الفيديو في أوضتها وحاطة المايوهات على سريرها ومفيش في دماغها أى حاجة زى أى ألف فيديو بتعمله على طول هى وكل فئات عمرها.. الناس اللى بتقول أصلها علشان تركب التريند فأنا دايما بقول بيركبوه إزاى ده؟".

و في وقت سابق، سردت دينا هشام، ضحية التنمر بسبب ارتداء مايوه شرعى ومنعها من نزول حمام السباحة فى أحد النوادى الكبرى ، أن هناك نوادى أيضا تمنع المحجبات من النزول لحمامات السباحة ومنها نادى الجزيرة.

وقالت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية، "ليس من حق أى شخص فرض رأيه على الآخرين.. كل واحد حر فى نفسه".

وسألها الإعلامى عمرو أديب عن رد فعل والدتها الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية، لترد عليه قائلة "قالتلى طيب هنعمل ايه".