السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يحتفل رمضان صبحى بالتسجيل أمام الأهلى الليلة؟ (فيديو)

الخميس 01/يوليو/2021 - 02:08 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

تترقب جماهير النادى الأهلى، اليوم الخميس، مباراة مثيرة ستجمع فريقهم بنظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى تقام على ستاد الأهلى وي السلام فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويخوض رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق الذى رحل إلى بيراميدز ثانى مواجهته أمام القلعة الحمراء فى بطولة الدورى العام، ويترقب الجميع المستوى الذى سيظهر به رمضان صبحى فى مباراة اليوم، ويتسائل الجميع هل سيتمكن من التسجيل فى شباك النادى الأهلى أم لا؟

ولكن السؤال الأهم والأجدر أن يُسأل، هل سيحتفل رمضان صبحى إذا أحرز هدفًا فى شباك الأهلى؟ مثلما فعل عبدالله السعيد الذى سجل هدفًا فى المواجهة الأولى التى جمعته بالقلعة الحمراء، أم سيفضل رمضان الهدوء وعدم الاحتفال تقديرًا لهذا النادى الذى تربى داخل جدرانه -كما يفعل البعض- .




ولم يقدم رمضان صبحى المرجو منه حتى الآن مع الفريق السماوى الذى تهافت على ضمه على حساب الأهلى، ولعب رمضان مع بيراميدز 18 مباراة فى بطولة الدورى، سجل 7 أهداف فقط ولم يصنع أي هدف، وعلى صعيد البطولات فشل النادى السماوى حتى الآن فى تحقيق أي بطولة سواء محلية أو إفريقية وبالتالى لم يحصد رمضان أي بطولة حتى الآن.

وكان نادى بيراميدز قد أعلن التعاقد مع رمضان صبحى، فى 7 سبتمبر من العام الماضى، هيدرسفيلد تاون الإنجليزى ، لمدة 5 سنوات، فى صفقة كلفت الصفقة خزائن فريق بيراميدز 4.5 مليون جنيه إسترليني، مع بعض الإضافات للاعب.

وذلك بعد أن أعلن النادى الأهلى فى وقت سابق عدم وصوله لاتفاق مع رمضان رغم توصله لاتفاق مع ناديه الإنجليزي، لتفضيل اللاعب الانضمام إلى بيراميدز، طموح رمضان صبحى فى مهب الريح بعد الخروج من الكونفيدرالية.

وعلق وقتها صبحى، أنه ذهب إلى بيراميدز من أن أجل الطموح وليس من للمال، ويسعى للحصول على كثير من الألقاب مع الفريق الحديث، ويعجبه كثيرًا طريقة تفكيره، مضيفًا: "اليوم اصبحت لاعب فى نادى بيراميدز فى تجربة جديدة وطموح اتمني من الله التوفيق والنجاح" ، وانهالت التعليقات من المتابعين والاصدقاء". 

ويخشى رمضان صبحى مواجهة موسم صفرى، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، بعد أن ودع كأس الكونفيدرالية الإفريقية، من دور نصف النهائى، والخروج من نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" نصف نهائي البطولة.