الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة يطوى صفحة عظيمة باجتماع "لم الشمل" اليوم

الخميس 01/يوليو/2021 - 01:55 م
محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

يعقد مسؤولى نادى مصر المقاصة، اليوم الخميس، اجتماعًا بحضور محمد عبدالجليل المدير الفنى الجديد للفريق الأول واللاعبين من أجل وضع أسس قوية للحفاظ على مستوى الفريق قبل أن يبدأ عبدالجليل ولايته الفنية خلفًا لمحمد عبدالعظيم "عظيمة" الذى رحل عقب الهزيمة أمام الزمالك فى الجولة الماضية بنتيجة (1-0).

وسيتحدث عبدالجليل مع اللاعبين خلال الاجتماع عن خطط الفريق خلال الفترة المقبلة، كما سيؤكد على حصول كل لاعب على مستحقاته كاملة لكن بشرط تقديم أداء جيد فى المباريات المقبلة حتى ينهى الفريق الفيومى الموسم فى مركز جيد فى ترتيب الدورى المصرى.

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" فى وقت سابق: "سأعقد جلسة مع مسئولي مصر المقاصة من أجل وضع استيراتيجية الفريق التي سيسير عليها خلال الفترة المقبلة"، وأضاف عبد الجليل: "النادي يواجه أزمة مالية طاحنة وسنناقشها بالتأكيد خلال اجتماع اليوم".

وأعلن الدكتور عصام سراج الدين، مستشار التعاقدات والتسويق فى نادى مصر المقاصة، التشكيل الجديد للجهاز الفنى الذى تم تعيينه خلفًا لمحمد عبدالعظيم "عظيمة" الذى رحل عن الفريق الفيومى بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "الجيش"، بمحافظة "السويس"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "سيتولى محمد عبدالجليل الإدارة الفنية للفريق الأول، وسيكون طارق حجاج (مدرب عام)، طارق سليمان (مدرب حراس مرمى)، إسلام عادل (مدير شؤون اللاعبين)".

وأضاف: "سيتولى محمد عبدالجليل الإدارة الفنية لنهاية هذا الموسم، ثم سنحدد مستقبل الفريق فى المواسم المقبلة، لكننا سنقدم كل الدعم إلى عبدالجليل فى الوقت الحالى".

وعن إمكانية عودة إيهاب جلال مرة أخرى لتولى إدراة الفريق: "لا يوجد مجال للحديث عن هذا الأمر فى الوقت الحالى، والجميع يصب تركيزه على تقديم الدعم لمحمد عبدالجليل".