الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. الزمالك يخوض تدريباته فى الرابعة عصرًا استعدادًا لغزل المحلة

الخميس 01/يوليو/2021 - 09:33 ص
مران الزمالك
مران الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريبه اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة عصرا على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة، ومن المقرر أن يتجمع الفريق في الثالثة عصرا على أن يبدأ المران في الرابعة عصرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

على صعيد متصل، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن إجهاد بعضلة السمانة.

وأضاف أسامة أن اللاعب خضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة السابقة، وبناء عليه أصبح جاهزا للمشاركة من الناحية الطبية.

على صعيد متصل، صرح حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المدير لشئون نادي الزمالك، أن محامي القلعة البيضاء تواصل مع محامي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض منذ 4 أيام، مؤكدًا أن اللاعب مصر على الرحيل.

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية: "محامي الزمالك تواصل مع محامي ساسي منذ 4 ايام، وأصر محامي اللاعب أن اللاعب لن يكمل مسيرته مع الزمالك".

 

وأضاف حسين لبيب: "سنتعامل مع هذا الوضع بشكل قانوني بما يفيد نادي الزمالك، وعلاقتنا لم تنتهي الا عندما نجتمع مع فرجاني اذا كان يريد".

ومن ناحية أخرى، تحدث محمد الإتربى، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، عن إمكانية عودة التونسى فرجانى ساسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وقال فى تصريحات تلفزيونية: "ساسي إذا أراد العودة والتفاوض مع اللجنة فنحن نرحب بذلك، لن نختلف على قيمة فرجاني".

وأكمل: "هو لاعب مهم وأخلاقه عالية، ويتشرف أنه يرتدي قميص الزمالك والنادي يتشرف به، لكن في النهاية الزمالك اسم وقلعة رياضية".

وأضاف: "نسمع أحاديث في الفترة الماضية أن ساسي لم يوقع لأي ناد، وستكون هناك جلسة قريبة معه، كل ما يقال شائعات، يوم 23 وضعنا له مستحقاته وأرسلنا خطابًا طلبنا فيه الجلوس معه والتجديد له".

وعن حساب التبرعات من الجماهير لدعم النادي، قال: "عندما انضم مارادونا إلى نابولي الإيطالي، الذي دعم الصفقة هو الجمهور، وهو نفس الحال حاليًا في الزمالك، تبرعات الجماهير في الحساب البنكي تجاوزت 6 ملايين جنيه في أسبوع واحد".

وأتم: "يجب أن نتوجه بالشكر لرجل الأعمال هاني برزي بعد التجديد لمحمود الونش وأحمد سيد زيزو، وهناك مؤسسات كبيرة في مصر تشجع الزمالك، نفس الأمر الذي حدث مع برزي سنقوم به مع مؤسسات أخرى".