الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إسلام الشاطر: "إزاى طارق حامد أفضل من ديانج 100 مرة"

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 10:42 م
إسلام الشاطر
إسلام الشاطر

استنكر الإعلامي إسلام الشاطر، لاعب النادي الأهلي السابق ومقدم برنامج "البيت الكبير"، ما قاله تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، بشأن أفضلية طارق حامد لاعب خط وسط الأبيض على المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي.

وقال إسلام الشاطر في تصريحات عبر برنامجه البيت الكبير: "يجب أن يكون هناك كلام بـ"المنطق والعقل"، سمعت إن حد قال طارق حامد أفضل من ديانج 100 مرة، الفرق كبير جداً حتى "جسمانياً"، قلت من قبل أن من يريد الظهور يجب أن يٌقحم الأهلي في جملة مفيدة".

وأضاف: "مباراة بيراميدز هامة جداً لكن في النهاية بمجرد 3 نقاط، مثل أي فريق في الدوري، يجب التركيز في المباراة فقط، الموضوع ليس كبيراً، هناك لاعبين انتقلوا من الأهلي لبيراميدز، لكن في النهاية لا يوجد أزمة أو مشكلة مع أحد، الأهلي لم يتأثر وحصل على بطولات".

ويعود الأهلى إلى المسابقة المحلية بعد غياب 22 يومًا نظرًا لارتباطه بالمشاركات الإفريقية سواء فى بطولة دورى أبطال إفريقيا أو السوبر الإفريقى، ويمتلك المارد الأحمر عدد كبير من المباريات المؤجلة فى الدورى.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة فى النادى الأهلى، قد طالب لاعبى الفريق الأول بضرورة إغلاق ملف الأولمبياد فى الوقت الحالى، والتركيز فى مباريات الفريق المحلية فى بطولة الدورى، حيث ينتظر المارد الأحمر عدد كبير من المباريات الصعبة والمؤجلة.

وهناك عدد كبير من لاعبى الأهلى المرشحين للانضمام إلى المنتخب الأوليمبى وهم: "محمد الشناوى، أيمن أشرف، صلاح محسن، أكرم توفيق ومصطفى شوبير وطاهر محمد طاهر، وأحمد رمضان بيكهام، ناصر ماهر"، لذلك شدد عبدالحفيظ على هؤلاء اللاعبين بألا يفسدوا تركيزهم فى الوقت الحالى بأي شيئ وأن يسعوا لاقتناص العلامة الكاملة فى جميع المباريات المقبلة من أجل اعتلاء صدراة الترتيب.