الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات إضافية لثنائى الإسماعيلى استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 10:14 م
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

استأنف فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته مساء اليوم على ملعب أنوس "الملعب الفرعى"، ضمن برنامج الاعداد للقاء الاتحاد السكندرى الأثنين المقبل باستاد الإسماعيلية ، لحساب منافسات الأسبوع الــ28 من بطولة الدورى الممتاز.

وكان الفريق قد خاض ودية أمام المنتخب الأوليمبى الفلسطينى انتهت بالتعادل السلبى، وكان المران خفيفا حيث اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية والخططية تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال وتم تخصيص فقرة على الضربات الثابتة وسط تألق لأكثر من لاعب.

وخاض ثنائى الفريق محمد هاشم وعبد الرحمن مجدى تدريبات إضافية تحت إشراف على طه عضو الجهاز الفنى، وأدى حراس المرمى تدريبات على التسديد والكرات العرضية وسط حالة من التألق لجميع الحراس.

ومن ناحية أخرى، علم "مصر تايمز" أن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى، قد قرر إغلاق ملف التعاقدات فى الوقت الحالى، وذلك حتى يضمن استمرار الدراويش فى بطولة الدورى بصورة جيدة وبعدها يتجه للحديث عن الصفقات والانتقالات الصيفية.

وشدد جلال على ضرورة تطبيق الحظر الإعلامى للفريق الأول حتى لا يتشتت انتباه الفريق ومنعًا لتسريب الأخبار الداخلية وللحفاظ على استقرار الدراويش فى هذه المرحلة الحرجة التى يحاول فيها الإسماعيلى الخروج من كبوته.