الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

حسام حبيب يقبل اعتذار والده.. ويرد بآية قرآنية

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 08:45 م
حسام حبيب
حسام حبيب

تقبل الفنان حسام حبيب، اعتذار والده حسين حبيب، بعد أن كتب والده حسين حبيب اليوم، رسالة على حساب جديد على "إنستجرام" واصفا نفسه بأنه "عجوز خرف بحكم السن".

ونشر حسام حبيب صورة لوالده، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلا: "وانا ما اقبلش ابدا انك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لاني زي ما بغير على بيتي و مراتي برده غصب عني بغير على ابويا مهما اذتني ومهما عملت".

وأضاف: " لانك عارف اني عمر ماهمني رأى حد فيا يهمني بس رضا ربنا عني و انا هاعمل زي ربنا سبحانه و تعالى امرني ( وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )".

ووجه حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، رسالة لابنه وزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر حساب جديد له على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد تسريب تسجيل صوتى له يكشف فيه عن خطة نجله للزواج على شيرين.

قال والد حسام حبيب: "أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر فى عودة الابن الضال وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق فى فيلم الدادة دودى فى لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم فى ظل هذه النجومية والقبول الإلهى وحب الناس الطاغى لزوجته فى عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهى تستحقه عن جداره".