الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عليكم التحلى بالهدوء".. لابورتا يعلق على تأخير تجديد عقد ميسى

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 12:47 م
مصر تايمز

علق خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، عن تأخير تجديد تعاقد ليونيل ميسى مع الفريق، لاسيما أنه من المقرر أن ينتهى عقد اللاعب الأرجنتينى اليوم مع صفوف البلوجرانا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال لابورتا فى تصريحات للصحفيين منذ قليل: "عليكم التحلي بالهدوء"، وأشارت الصحيفة إلى احتمالية وجود اتفاق مع ميسي على الاستمرار وربما يتم الإعلان عنه خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت الصحيف إلى أنه يبدو أن لابورتا يريد توجيه رسالة طمأنينة لجميع عشاق برشلونة الذين يشعرون بالقلق تجاه مستقبل ميسي الذي يحق له التوقيع لأي نادٍ جديد بداية من الغد، الخميس.

على صعيد متصل، ينتهى اليوم الأربعاء، الموافق 30 يونيو، عقد الدولى الأرجنيتينى ليونيل ميسى، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة الإسبانى، دون التوصل لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

ولم يصل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى اتفاق حتى الآن لتجديد عقده مع برشلونة النادي الذي قضى فيه مسيرته بأكملها، وربما تنتهي علاقته المستمرة منذ 21 عاماً مع النادي الكاتالوني في منتصف ليل الأربعاء إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق جديد.

ومع ذلك يمكن أن يبقى الهداف التاريخي لبرشلونة، الذي انضم إلى النادي وعمره 13 عاماً في سبتمبر 2000، إلى ما بعد 30 يونيو كلاعب حر، لكنه لن ينتمي رسمياً للنادي حتى يوقع عقداً جديداً للتمديد.

على صعيد أخر، دخل الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسى،حينما شارك فى فوز راقصى التانجو أمام نظيره بوليفيا، بنتيجة (4-1) في بطولة كوبا أمريكا.

وتخطى ميسي بمشاركته أمام بوليفيا، رقم المدافع الصلب ماسكيرانو، ليصبح أكثر من مثل منتخب الأرجنتين في التاريخ برصيد 148 مباراة دولية، بقميص "راقصي التانجو".