الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طرد دانيلسون بعد تدخل مروع على لاعب أوكرانيا (صور)

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 11:16 م
تدخل دانيلسون
تدخل دانيلسون

حصل ماركوس دانيلسون لاعب منتخب السويد على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف على لاعب المنتخب الأوكراني في المباراة التي تجمعهما على ملعب "هامبدن بارك" بمدينة جلاسكو الاسكتلندية، في ختام مباريات دور الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".





وانتهت أحداث مباراة أوكرانيا والسويد بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما في المباراة التي تجمعهما على ملعب "هامبدن بارك" بمدينة جلاسكو الاسكتلندية، في ختام مباريات دور الـ 16 بمسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتقدم المنتخب الأوكراني عن طريق زينتشينكو في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعدما أرسل أندري يارمولينكو تمريرة رائعة من داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين بخارج القدم وصلت لزينتشينكو على الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة بقوة وحاول روبن اولسن التصدي لها ولكنها سكنت الشباك.

وأدرك المنتخب السويدي التعادل عن طريق فورسبرج في الدقيقة 42 من عمر المباراة، حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بقدم أحد المدافعين وغالطت الحارس وسكنت الشباك.

وبهذه النتيجة يذهب الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي تحسم المواجهة الأخيرة من مباريات دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وجاء تشكيل السويد كالتالي:-

حراسة المرمى: أولسن.

خط الدفاع: لوستيج، لينديلوف، دانيالسون، أوجوستينسون.

خط الوسط: لارسون، إيكدال، أولسون، فورسبيرج.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، إيزاك.

بينما جاء تشكيل أوكرانيا كالتالي:-

حراسة المرمى: بوشتشان.

خط الدفاع: سيرجي كريفتسوف، أولكسندر كارافاييف،  ميكولا ماتفيينكو.

خط الوسط: سيرهي سيدورشوك، تاراس ستيبانينكو، اندريه يارمولنكو، ميكولا شابارينكو، أوليكساندر زينشينكو.

خط الهجوم: رومان ياريمتشيوك.

وصعد المنتخب السويدي، إلى دور ثمن النهائى بعد أداء مميز من أحفاد الفايكينج متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة على حساب منتخب إسبانيا، محققا انتصارين وتعادل، في حين تأهلت أوكورانيا إلى نفس الدور، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث، حيث احتل المركز الثالث وبفارق الأهداف بعدما حقق فوز وحيد وخسر مريتن أمام هولندا والنمسا.