الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى قمر يتعرض لانتقادات لاذعة على "السوشيال ميديا" بعد نشر صورته مع إبنته أثناء الصلاة

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 09:04 م
مصطفى قمر
مصطفى قمر


مصطفى قمر يتعرض لانتقادات لاذعة على "السوشيال ميديا" بعد نشر صورته مع إبنته أثناء الصلاة


تعرض الفنان مصطفى قمر، للعديد من الانتقادات الاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، بعد نشره صورة له تجمعه بإبنته "جودي" أثناء الصلاة.

واعتلى مصطفى قمر، جدول ترتيب تريند مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، اليوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو 2021، بعد الهجوم الحاد الذي انهال عليه بعد صورته مع إبنته وهي تصلي جواره.

نشر مصطفى قمر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام - Instagram"، صورة لإبنته "جودي" وهي تصلي جواره، وكتب عليها قائلًا: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوي لئيمة أروبة وشافت الكاميرا ادخلوا علي التيك توك صورت جزء برضه بس بتداري وشها أمال مش بتتكسفي ليه ياجودي لما بتغني".


‎صورة‎


وواجه مصطفى قمر، العديد من التعليقات التي بعضها يحمل السخرية والبعض الأخر يحمل النصيحة، حيث استنكر بعض متابعيه ارتدائه لنظارة شمسية أثناء الصلاة، لكنه أجاب أحدهم موضحا أنه كان يرتدي النظارة بسبب شعوره بألام في عينه من شدة حرارة الشمس، إلى جانب عدم حرمانية الصلاة بالنظارة.

وهاجم بعض المتابعين مصطفى قمر، وطالبوه بحذف الصور مشيرين إلى أن الصلاة ليست مجال للمزاح، وهو ما دعا قمر لحذف الصور من "انستجرام"، استجاب مصطفى قمر لانتقادات المتابعين وحذف الصورة بعد ساعات، كما أن حسابه على TikTok يخلو من فيديو توثيق الصلاة الذي أشار إليه.

جدير بالذكر، أن مصطفى قمر احتفل بحفل زفاف ابنه الأكبر إياد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بحضور الأهل وأقارب العروسين، وكذلك حضور عدد من نجوم الفن والغناء، وعلى رأسهم محمد حماقى، هشام عباس، هانى سلامة، محمد رجب، إيهاب توفيق، حميد الشاعرى، حمادة هلال، مدحت صالح، جنات، محمد لطفى، إدوارد، محمد نور، مجدي كامل، مها أحمد، لقاء سويدان، عبير منير، الموزع توما.

وخلال الحفل، غنى مصطفى قمر أغنية "السود عيونه" بمشاركة الفنانين الذين حضروا الحفل، كما أدى أغنية "أصحاب ولا بيزنس"بمشاركة هاني سلامة، وذلك بعد 20 سنة من تقديمها فى الفيلم الذى جمعهما وحمل نفس الاسم.