الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى الأربعين لوالدها: "وحشتني يا بابا ربنا يرحمك"

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 03:53 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرصت دنيا سمير غانم على توجيه رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الكوميدي سمير غانم، وذلك بالتزامن مع ذكرى مرور أربعين يوما على رحيله.

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "وحشتني يا بابي يا حبيبي ، ربنا يرحمك و يسعدك و يدخلك الفردوس الأعلي دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".

"بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا و هفضل أشكرهم طول عمري علي حبهم و مساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة... اليوم الـ 40 #سمير_غانم".



دنيا سمير غانم تكشف وصية والدها
كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة. 

وحرصت دنيا سمير غانم على تنفيذ وصية والدها التي أوصاها بها وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرا خاصا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

واعتذرت دنيا عن عدم حضورها للحفل بسبب الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت: "اعتذر لعدم حضوري أنا موجودة جنب ماما طول الوقت ومقدرتش أكون معاكوا، شكرا لكل حد دعمنا حتى ولو بالدعاء".


آخر أعمال سمير غانم 
كانت آخر أعمال الفنان الراحل سمير غانم في عام 2019، بدل الحدوتة تلاتة، وسوبر ميرو، أما آخر ظهور له على الشاشة فكان مشاركته في إعلان إحدى شركات الاتصالات في رمضان 2021.