الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" ينفرد بالتشكيل الجديد للجهاز الفنى لمصر المقاصة

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 03:15 م
محمد عبدالجليل
محمد عبدالجليل

أعلن الدكتور عصام سراج الدين، مستشار التعاقدات والتسويق فى نادى مصر المقاصة، التشكيل الجديد للجهاز الفنى الذى تم تعيينه خلفًا لمحمد عبدالعظيم "عظيمة" الذى رحل عن الفريق الفيومى بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "الجيش"، بمحافظة "السويس"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "سيتولى محمد عبدالجليل الإدارة الفنية للفريق الأول، وسيكون طارق حجاج (مدرب عام)، طارق سليمان (مدرب حراس مرمى)، إسلام عادل (مدير شؤون اللاعبين)".

وأضاف: "سيتولى محمد عبدالجليل الإدارة الفنية لنهاية هذا الموسم، ثم سنحدد مستقبل الفريق فى المواسم المقبلة، لكننا سنقدم كل الدعم إلى عبدالجليل فى الوقت الحالى".

وعن إمكانية عودة إيهاب جلال مرة أخرى لتولى إدراة الفريق: "لا يوجد مجال للحديث عن هذا الأمر فى الوقت الحالى، والجميع يصب تركيزه على تقديم الدعم لمحمد عبدالجليل".

وكان "مصر تايمز" كان قد تواصل فى وقت سابق مع عظيمة للتعرف على كواليس رحيله، وقال: "تم فسخ التعاقد بيني وبين إدارة نادي المقاصة بالتراضي، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي، بجانب عدم قدرة الإدارة على سداد المستحقات المالية للجهاز الفني واللاعبين على مدار4 أشهر"، مضيفاً، "الأجواء الصعبة التي يمر بها نادي المقاصة، لا تساعد على الإستمرار".

على صعيد أخر، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز على مصر المقاصة وابتعاد الفريق بـ 20 نقطة عن الأهلي سيضع الأخير تحت الضغط خلال المباريات القادمة في الدوري الممتاز.

وأضاف كاريترون بعد المباراة:” راض عن الشوط الأول وغير راض عن الثاني وكنت أتمنى أن نسجل هدفا ثانيا والمقاصة فريق قوي ومواجهته مباراتين متتاليتين أمر صعب فنيا.. موضحا أنه ليس كل ما يتوقعه يحدث دائما، مشيرًا إلى وجود تراجع بعض الشيء”.

وعن غياب يوسف أوباما وإمام عاشور عن مواجهة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة أكد كارتيرون أنه سيحاول توفير البديل.. مشددا على أن الغزل فريق صعب وفاز علينا في الدور الأول”، واختتم كارتيرون تصريحاته: ” سنبدأ التحضير جيدا للمباراة المقبلة أمام المحلة لزيادة فارق النقاط في الدوري”.