الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

"على طريقة المشاهير".. تعرف على أبرز الأماكن لقضاء إجازتك هذا العام

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 06:20 م
مصر تايمز

يتجة الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي لقضاء إجازة الصيف مع أفراد أسرتهم أو أصدقائهم خاصة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة ، وسواء كنت من محبى قضاء الإجازات داخل مصر أو خارجها نقدم لك أبرز الأماكن فى السطور التالية على طريقة سفر المشاهير ونجوم الفن والرياضة..

- إيطاليا 
ظهرت  الفنانة ياسمين صبري في رحلة لها في تلك الإجازه الصيفية لهذا العام داخل إيطاليا، حيث كانت الفنانة في زيارة  لمدينة "كومو" وعرفت هذه المدينة بسحرها الخلاب  وسلاسلها الجبلية المكسوة بالخضرة ومبانيها التي تميزها عن المدن الاخرى.




-دبي
كما ذهبت الفنانة أيضا إلى دبي وأخذت صورة تذكارية وخلفها "برج العرب" الذي يعتبر أحد أجمل الأماكن في دبي وعلى مستوى العالم الذي يجذب السائحين إليه من كافة إنحاء العالم نظرًا للإجوائه الممتعة.



- الجونة 
شارك رجل الأعمال ابو هشيمة صورة له داخل مدينة الغردقة "الجونة" منتجع سياحي علي ساحل البحر الأحمر من أكثر المنتجعات التي يذهب إليها المشاهير.

 
ابو هشيمة داخل "الجونة" 


كما ظهر مشاهير كرة القدم من أبرزهم محمد هاني ورامي ربيعة وصالح جمعة ورمضان صبحي ووليد أزارو في صورة تذكارية لهم تجمعهم وهم يقضون عطلة هذا العام على أحد شواطئ الغردقة 




- أسوان 
ّذهبت الفنانة درة الي مدينة أسوان التي تضم الكثير من المعالم الأثرية والمناظر الخلابة والشلاتات العظيمة وأيضا السد العالي