الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

من هي والدة حسام حبيب التي وصفتها شيرين بـ"الست العظيمة" ؟

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 02:35 م
حسام حبيب
حسام حبيب

أشادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بوالدة زوجها حسام حبيب، من خلال تسجيل صوتي نشرته أمس، ردا على ما تم تداوله من أنباء حول انفصالها عن زوجها.

وقالت شيرين في الفيديو عن والدة حسام حبيب: "عاوزة أقول كمان أن الست حماتى اللى ربت راجل أخلاقه عامله كدة أكيد لازم تكون ست عظيمة.. حسام أنسان عظيم.. وأمه ست عظيمة".

من هي والدة حسام حبيب؟ 

تدعى إيمان عصام، ولدت 10 يوليو، ونادرة الظهور إعلاميا، وكان آخر ما نشره الفنان حسام حبيب عنها هي رسالة تهنئة لها في عيد ميلادها الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلًا: "أمي أغلى حاجة عندى ربنا يخليكي ليا  وما يحرمنيش منك أبدًا.. كل مليون سنة وأنت بصحة وسلامة وسعادة أنت سبب كل حاجة حلوة حصلتلي بعد ربنا سبحانه وتعالى".

أعلنت إنفصالها عن والد حسام حبيب قبل قرابة الـ30 عام، رغم الشائعات والأحاديث المتداولة عن كونها لا تحب الفنانة شيرين عبدالوهاب، اكتفت حماتها بالصمت وعدم الرد على ماتم تداوله، لكن وصفتها شيرين بأنها ست عظيمة.

حسام حبيب وشيرين

بدأت علاقة شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب منذ أكثر من 5 سنوات، أثناء تحضيرها لألبومها الغنائي "أنا كتير"، حيث أنه من اختار لها أبرز أغنيتين بالألبوم وهما "متاخدة من الأيام"، و"مش خايفة"، والذي كتبهما محمد سرحان، ولحنهما إيهاب عبد الواحد، وكان قبلها قد حقق نجاحاً كبيراً مع النجمة اللبنانية اليسا.

الحقيقة أن الجمهور لم يعرف أية معلومة عن زواج شيرين إلا بعدما سرب أحد أفراد عائلة حسام حبيب معلومة عن وجود دعوات لحفل زفافه على شيرين، وراجت القصة طوال 3 ايام بدون رد أو تعليق من الطرفين عدا استخدامهما معاً لصورة موحدة تضم آيات سورة الفلق لمنع الحسد، وتغريدة من المطربة الخليجية بلقيس تؤكد قصة الزواج رسميا.