الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أقرب حد ليا بيأذيني".. أبرز ما قاله حسام حبيب عن تسجيل والده

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 12:33 م
مصر تايمز

سادت حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب تسريب صوتي يتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة ابنه للزواج سرا على المطربة شيرين عبدالوهاب، وجاء في التسريب الصوتي، الخطة من أجل إنجاب أطفال من شيرين عبد الوهاب وأن يتحكم حسام حبيب في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار. 


خرج الفنان حسام حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليرد على التسجيلات المتداولة لوالده، ويستعرض "مصر تايمز" أبرز ما جاء في حديثه. 


حسام حبيب يرد على تسجيل والده 
-أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ومش محتاجة لحد.

-مش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى.

- أقرب شخص ليا مش أول مرة يأذينى وهجيب حقى بالقانون.

-التسجيل المنتشر صحيح ومحاولة لخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى.

-نضال الأحمدية الناس كلها عارفة شغلانتها الحقيقية وهتدفع ثمن التسجيل غالي.

-في ناس دافعت عني أحسن من الناس القريبة مني ومنهم "إبراهيم سعيد وبسمة وهبة وعمرو أديب"

حسام حبيب وشيرين
بدأت علاقة شيرين عبد الوهاب بحسام حبيب منذ أكثر من 5 سنوات، أثناء تحضيرها لألبومها الغنائي "أنا كتير"، حيث أنه من اختار لها أبرز أغنيتين بالألبوم وهما "متاخدة من الأيام"، و"مش خايفة"، والذي كتبهما محمد سرحان، ولحنهما إيهاب عبد الواحد، وكان قبلها قد حقق نجاحاً كبيراً مع النجمة اللبنانية اليسا.

الحقيقة أن الجمهور لم يعرف أية معلومة عن زواج شيرين إلا بعدما سرب أحد أفراد عائلة حسام حبيب معلومة عن وجود دعوات لحفل زفافه على شيرين، وراجت القصة طوال 3 ايام بدون رد أو تعليق من الطرفين عدا استخدامهما معاً لصورة موحدة تضم آيات سورة الفلق لمنع الحسد، وتغريدة من المطربة الخليجية بلقيس تؤكد قصة الزواج رسميا.