الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أمين "الشعب الجمهوري" بالقاهرة يهنئ شعب مصر بمناسبة ذكرى 30 يونيو

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 12:14 م
فؤاد القاضي
فؤاد القاضي

تقدم فؤاد القاضي أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ وأمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القاهرة، بالتهنئة لشعب مصر العظيم والقيادة السياسية، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد النائب فؤاد القاضي على أن ثورة 30 يونيو غيرت مجرى أحداث التاريخ المصري الحديث وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطنى المصرى المخلص،  فلولا إخلاص الرئيس عبد الفتاح السيسي وشرفاء المرحله خلفه ولولا جحافل المصريين الوطنيين ولولا رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه لضاعت مصر. 

وأضاف النائب فؤاد القاضي أن ثورة 30 يونيو لم تكن إلا البداية فقد بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالثورة الحقيقية ، وهي ثورة العمل والإنتاج والعلم والثورة الإجتماعية، واستعادت مصر علاقاتها مع الدول الخارجية التي تدهورت إبان حكم الإخوان، وبدأ مسيرة التنمية الشاملة  على كافة المستويات وتوالت فى عهده المشروعات القومية العملاقة، فمن قناة السويس الجديدة ومشاريع الإسكان إلى المصانع والشركات، مروراً بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتطوير شبكات الطرق والنقل، ومشروعات التنمية وشبكات الطرق والبنية التحتية. 

ووجة النائب فؤاد القاضى التحية لكل الرجال الذين صنعوا ثوره 30 يونيو و لكل من تضامن مع مصر وأهل مصر، كما وجة النائب تحية إعزاز وتقدير وتبجيل واحترام لأرواح كل الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم لتحيا مصر آمنة مستقرة.