الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. برشلونة يعلن غياب عثمان ديمبلى 4 أشهر

الإثنين 28/يونيو/2021 - 05:39 م
عثمان ديمبلى
عثمان ديمبلى

أعلن نادى برشلونة الإسبانى غياب عثمان ديمبلى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة 4 أشهر، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم الإثنين.

وأجريت العملية في توركو بفنلندا من قبل الدكتور لاسي لمبينن وتحت إشراف الخدمات الطبية في نادي برشلونة، وشارك اللاعب كبديل في أول مباراتين للمجموعة في بطولة يورو 2020، ثم تعرض للإصابة في ثاني تلك المباريات ضد المجر في بودابست. 

على صعيد أخر، طرح الطاقم الاحتياطي لبرشلونة لموسم 2021-2022، الذي لم يتم تقديمه رسميا بعد، للبيع في بعض سلاسل الملابس الرياضية في دبي.

ولم يتم طرح الطاقم الثاني للفريق الإسباني، وهو عبارة عن قميص بنفسجي فاتح اللون، مع وجود شريطين باللون الأزرق والقرمزي على الجانبين، ويحمل شعار البارسا بلون داكن، بعد في متجر "نايكي" الرسمي في إسبانيا.

وأكد عاملون في أحد المتاجر الرياضية بدبي - اشترطوا عدم الكشف عن هويتهم - أن شركة "نايكي" بدأت بالفعل في طرح هذا القميص، الذي وصل قبل أيام قليلة إلى دولة الإمارات، ويمكن شراؤه بسعر 349 درهم إماراتي (حوالي 79.62 يورو) للأطفال، وحوالي 97.87 يورو للكبار.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تسريب الأطقم الجديدة للفريق الكتالوني، الذي يقوده المدرب الهولندي رونالد كومان، قبل إطلاقها رسميا، والمقرر في منتصف يوليو المقبل.

وقدم برشلونة طاقمه الأساسي، الذي تم الكشف عنه بالفعل قبل أشهر من جانب وسائل إعلام رياضية وطنية ودولية، في 16 يونيو الجاري.