الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"خراب بيوت".. تعليق ناري من رانيا محمود ياسين على أزمة شيرين وحسام حبيب

الإثنين 28/يونيو/2021 - 03:39 م
مصر تايمز

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت رانيا محمود ياسين :" انا مش فاهمه إيه الاستفادة من تسريب مكالمة الشخص بيتكلم من وجهة نظره في حياة ابنه الي ممكن ماتكونش ده وجهة نظر ابنه نفسه". 

وأضافت:"التسريب ده هيتسبب في خراب البيت لحد امتي هتفضل السوشيل ميديا تخترق بيوتنا واسرارنا وحياتنا في الوقت أن الأمور لو ما وصلتش للعامة وللعلن ممكن يبقي في خط رجعه لكل الأطراف لكن الفضايح دي بتخرب البيوت".

واختتمت رانيا محمو ياسين :"اتقوا الله بجد بقي شيء مقزز اوووي حقيقي احنا في زمن المسخ".

وكان قد انتشر تسجيل صوتي لـ حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب علي مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن خطة ابنه حسام حبيب للزواج سرا من الفنانة شيرين عبد الوهاب،  وذلك من أجل إنجاب أطفال .

وجاء في التسريب الصوتي، الخطة من أجل إنجاب أطفال من شيرين عبد الوهاب وأن يتحكم حسام حبيب في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار.

وبالرجوع لحساب حسام حبيب عبر  موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نجد أن آخر رسالة وجهها لزوجته شيرين كانت في 22 مارس الماضي وقالها لها في عيد الأم: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي يا أحلى وأطيب أم، وكل سنة وأمي حبيبتي الغالية طيبة ويا رب يخليكي ليا يا أمي، وكل أم مصرية بخير وصحة وسعادة".