الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوان يفاضل بين ربيع ياسين وأسامة عرابى خلفًا لعبد العال

الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:13 م
اسامة عرابي
اسامة عرابي

يفاضل مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، بين كلًا من أسامة عرابى وربيع ياسين، من أجل القيادة الفنية لزهرة الجنوب، خلفًا لعلاء عبد العال، بعد أن توجه له الشكر من قبل مجلس النادى.

وعلم "مصر تايمز" من مصدر مقرب من نادى أسوان، أن النادى يناقش حاليًا أكثر من ملف للمدرين الفنين، يأتى على رأسهم ملف ربيع ياسين المدير الفنى الحالى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجيت، ومنتخب مصر للشباب سابقًا.

وواصل المصدر أن أسامة عرابى هو الأخر من ضمن الأسماء المرشحة للقيادة الفنية لأسوان، ولكنه حتى الآن لم يحسم مجلس إدارة أسوان ملف المدرب الجديد للنادى.

وواصل فريق أسوان نتائجه المتراجعة في الدوري بعد تلقيه 3 هزائم متتالية أمام الاتحاد ثم الزمالك وأخيرا وادى دجلة، ليقترب الفريق من الدخول في دوامة الصراع على البقاء في الدوري.

وكان تحدث علاء عبدالعال، المدير الفنى السابق لفريق أسوان الرياضى، على أسباب إقالته من الإدارة الفنية لتماسيح النيل، وقال فى تصريحات تليفزيونية: "إدارة أسوان وراء تراجع النتائج".

وأكمل: "لقد تسببت الإدارة في بيع أكثر من لاعب أساسي ومؤثر في الفترة الماضية، والتعاقد مع عناصر أقل في القماشة والقيمة الفنية".

وأضاف: "أسوان تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد سنوات طويلة من الغياب عن هذا الحدث، كما أن الفريق يسير بشكل جيد من الناحية الفنية ومن حيث النتائج، لولا سوء الحظ الذي واجهنا".

وأكمل علاء عبدالعال: "لم أتقدم باستقالتي ولكن إدارة أسوان هي التي قررت رحيلي، ربما بسبب بعض الغضب الجماهيري على السوشيال ميديا".

 

وأشار: "وصلتني عروض كبيرة من أندية تمتلك امكانيات كبيرة في مسابقة الدوري، لكني طلبت البقاء في تجربتي مع أسوان قبل أن ارحل"، واختتم حديثه: "بالوقت الحالي حال وصول عرض جديد سوف أقبله، حيث لدي ثقة كبيرة في إمكانياتي التدريبية".

وجه مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى الشكر لعلاء عبد العال المدير الفنى لفريق الكرة بالأمس بعد تراجع نتايج الفريق فى بطولة الدورى المحلى، وذلك بعد اجتماع طارئ أمس السبت مع لجنة الكرة، وجارى التشاور لاستعراض الأسماء المرشحة لمنصب المدير الفنى الجديد.

وكان وادى دجلة قد قسى على تماسيح النيل بأربعة أهداف فى الشوط الأول من المباراة التى جمعتهما فى الجولة الماضية ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويحتل أسوان المركز الـ15 فى ترتيب جدول الدورى العام برصيد 24 نقطة جمعهم من 26 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 6 مباريات، وخسر فى 14، وكان التعادل حاضرًا فى 6 أخرين، ونجح اللاعبون من تسجيل 20 هدفًا فى حين تلقت شباكهم 44 هدفًا.