السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تتأرجح بين الصدمات والأزمات.. وتؤكد: "إضحك عليا بإسم الحب"

الإثنين 28/يونيو/2021 - 11:11 ص
حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين

سادت حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب تسريب صوتي يتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة ابنه للزواج سرا على المطربة شيرين عبد الوهاب.

وجاء في التسريب الصوتي، الخطة من أجل إنجاب أطفال من شيرين عبد الوهاب وأن يتحكم حسام حبيب في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار. 

شيرين عبد الوهاب: "صعب أنكسر بس بتأثر"

وصرحت شيرين عبد الوهاب في لقاء سابق مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "المتاهة"، بأن قلبها أبيض، حيث وجهت وفاء سؤال لها: "أتخنتي؟"، لترد عليها شيرين: "لا بس أتضحك عليا بأسم الحب انا بصدق الناس وبصدق اي حاجة وكل يوم أقول هتعلم ومش هيضحك عليا وبلاقي نفسي بيضحك عليا".

وفي سؤال آخر قالت وفاء: "سهل تنكسري يا شيرين؟"، لتجيبها "أنكسر صعب لأني مبحبش الست الضعيفة بس اتأثر وببكي ومن عاش من يكسرني".

آخر رسالة من حسام حبيب إلى شيرين عبد الوهاب

وبالرجوع للحساب الشخصى للفنان حسام حبيب عبر  موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" نجد أن آخر رسالة وجهها لزوجته شيرين كانت في 22 مارس الماضي وقالها لها في عيد الأم: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي يا أحلى وأطيب أم، وكل سنة وأمي حبيبتي الغالية طيبة ويا رب يخليكي ليا يا أمي، وكل أم مصرية بخير وصحة وسعادة".