الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاريخ مواجهات بيراميدز والرجاء المغربى قبل مواجهة الليلة

الأحد 27/يونيو/2021 - 01:56 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز لحجز بطاقة التأهل إلى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عندما يواجه نظيره الرجاء المغربى فى تمام الساعة التاسعة مساءً، يتوقيت القاهرة.

وشهدت هذه النسخة من البطولة الإفريقة 3 مواجهات بين بيراميدز والرجاء المغربى، لم يتمكن خلالهم الفريق السماوى من الفوز، حيث تعادل مباراة، وخسر فى مباراتين.

ويسعى الفريق السماوى اليوم بقيادة الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير الفنى لتحقيق أول فوز على الفريق المغربى من أجل ضمان التأهل إلى نهائى البطولة التى يطمح فى حسمها لصالحه.

ويعتمد الفريق "السماوي" على كون مباراة الأياب لن تكون بحضور جماهيري، مما سيقلل من الضغط النفسي الذي سيعتمد عليه صاحب الأرض الرجاء، ويسعى لتحقيق الفوز والوصول لنهائى البطولة لمواجهة الفائز من شبيبة القبائل الجزائري، وكوتون سبورت الكاميروني.

من جانبه تحدث المدير الفني لفريق بيراميدز، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مع اللاعبين، حول ضرورة العمل على تسجيل الهدف الذهبي، وهو الهدف الذي سيكون السبب في حصد بيراميدز لبطاقة التأهل، حيث طالب اللاعبين بضرورة التأمين الدفاعي المحكم، وعدم منح مساحات للاعبي الرجاء الذين يمتازون بالسرعات والمهارة العالية، مع العمل على خطف هدف حينما يكون الفريق المغربي في حالة هجوم ودفاعه في حالة تقدم، مؤكدا إن تلك المباراة ستكون تكتيكية من الدرجة الأولى وسيعمل كل فريق على تحقيق الفوز للوصول للهدف المطلوب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أجرى تعديلات علي طاقم حكام المباراة، وقرر "الكاف" إسناد المباراة للحكم البتسواني جوشوا بوردو بدلاً من الحكم الزامبي جاني سيكازوي، فيما تقرر تعيين الحكم السنغالي إيسا ساي ليكون الحكم الرابع بعد تكليف غوشوا بوندو بتولي إدارة اللقاء بدلاً من وجوده كحكم رابع.